اليوم العالمي للأخت الكبرى يسيطر على “ترند” السعودية.. فكيف تناوله النشطاء؟
اليوم العالمي للأخت الكبرى يسيطر على “ترند” السعودية.. فكيف تناوله النشطاء؟

اليوم العالمي للأخت الكبرى يسيطر على “ترند” السعودية.. فكيف تناوله النشطاء؟ صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم اليوم العالمي للأخت الكبرى يسيطر على “ترند” السعودية.. فكيف تناوله النشطاء؟، اليوم العالمي للأخت الكبرى يسيطر على “ترند” السعودية.. فكيف تناوله النشطاء؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم العالمي للأخت الكبرى يسيطر على “ترند” السعودية.. فكيف تناوله النشطاء؟.

صحيفة اليوم دائمًا ما تبعث في من حولها الشعور بالأمان والسكينة، فتارةً تجدها أمًّا ثانيةً تتحمّل أعباء المنزل، وتشارك في تربية الصغار وتساعدهم في دروسهم، وأخرى تقف سندًا لأسرتها في الأزمات، إنها الأخت الكبرى التي نحتفي بها كل عام بتخصيص يوم عالمي لها، لتسليط الضوء على أهمية الدور الذي تلعبه داخل العائلة.

ورغم أن اليوم العالمي، الذي تعود جذوره إلى اليابان، ينظم في 6 ديسمبرمن كل عام، إلا أنه سيطر، اليوم السبت، على الترند بالمملكة العربية السعودية.

بوسائل مرحة، احتفى روّاد موقع التدوينات المصغّرة تويتر، بالأخت الكبرى عبر نشر العديد من الفيديوهات الطريفة والصور.

واستعان الروّاد بمجموعة فيديوهات وصور ساخرة لنجمات الخليج ومصر، فنشر عدد من المتابعين فيديو للفنانة أحلام في برنامج “ذا فويس”، تبدو فيه فخورة بنفسها، وتداعب شعرها بأصابعها مع ابتسامة تحمل الكثير من الثقة، معلقين عليها: “أنا هنا.. إنه يومي.. هل دعوتني”.

ونشر متابعون آخرون صورةً للفنانة الكويتية حياة الفهد، أثناء تناولها فنجان القهوة، ويبدو أنها كانت تحضر إحدى المناسبات السعيدة، وكتب عليها: “اليوم يومي”.

وفي صورة حانية، ظهرت الفنانة المصرية عبلة كامل، جالسة ويحيطها علامات القلوب من كل اتجاه، وتظهر وكأنها تشعر بالامتنان كونها وجدت من يحتفي بها، ودون المغردون عليها: “مود الأخت الكبرى.. شكلي وأنا بقرأ الهاشتاغ.. جميل جدًا”.

ومازح أحد المغردين بنشر فيديو على نظام “GIF”، يظهر قردة تشير إلى أختها، لتهرول الأخيرة إلى الارتماء في أحضانها، معلقًا عليه: “أحبك”.

ولم تخلُ التغريدات من الصور الكرتونية الشهيرة، فظهرت شخصية البطة أثناء سيرها بفخر، مرتديةً فستانًا يكشف عن كتفيها، ورافعةً رأسها في عزة، وكأنها تحتفل بنصر عظيم، مدون عليها: “أنه يومي لا يمكن أن أرى الكارهين.. مود الأخت الكبرى”.

وأثنى عدد من المغردين على الدور الذي تلعبه الأخت الكبرى في حياتهم، فكتب أحدهم: “على يقين أنك أعظم وأجمل أخت وأحن قلب.. محظوظين فيك”، ووصفتها أخرى: “عندها أمان الأم وحنانها.. هي ملجأ يحتضنا.. الحمد لله على نعمة الأخوات”.

وأعربت إحدى المغردات عن حبها الشديد قائلةً: “أختي الوحيدة.. نفسي الثانية.. أمي الأخرى.. أحبك بحجم تلك الأسرار التي بيننا.. أحبك من 21 عامًا وسأستمر بذلك”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليوم العالمي للأخت الكبرى يسيطر على “ترند” السعودية.. فكيف تناوله النشطاء؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا