حفل مجلة “فوغ” يجمع النجمات الأكثر أناقة في بيروت (صور)
حفل مجلة “فوغ” يجمع النجمات الأكثر أناقة في بيروت (صور)

حفل مجلة “فوغ” يجمع النجمات الأكثر أناقة في بيروت (صور) صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم حفل مجلة “فوغ” يجمع النجمات الأكثر أناقة في بيروت (صور)، حفل مجلة “فوغ” يجمع النجمات الأكثر أناقة في بيروت (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حفل مجلة “فوغ” يجمع النجمات الأكثر أناقة في بيروت (صور).

صحيفة اليوم مارس , 31 / 20182018-03-31 11:14:13

nermeen

أخبار

محمد إسماعيل

كان لاحتفالية مجلة فوغ العربية بمناسبة العيد السنوي الأول لها، نصيب كبير من إطلالات النجمات، إذ استحضرت روح الأناقة والرقي في مكان واحد بالعاصمة اللبنانية بيروت، فتألقن بأبهى حلل وغلبت عليهن الأناقة الراقية والستايلات المثالية.

المغنية المصرية الشابة لارا إسكندر كانت من بين النجمات الأكثر أناقة، وأحببنا فستانها الأسود الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والذي تميز بقصة قصيرة وأكمام طويلة أدخلت عليها موضة الشراشيب، يزينه حزام على الخصر، عزز أنوثتها وقوامها الممشوق.

الفنانة التونسية درة بدت في غاية الرقي في فستان أسود قصير مع قصة الكتفين المنسدلتين، من مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، بتنسيق مع الستايلست ياسمين عيسى، منحها إطلالة مفعمة بالحيوية، وأكملت إطلالتها مع تسريحة شعر ناعمة نفذها المصفف جاك كيومجي، مع التزين بمجوهرات من متجر “جوهر”.

الممثلة وعارضة الأزياء المصرية سلمى أبو ضيف، لفتتنا إطلالاتها التي اختصرت كل معاني الأناقة الأنثوية الراقية في فستان من مصمم الأزياء اللبناني حسن إدريس، مع قصته الأنثوية المبتكرة عند الصدر والتي تليق بأبو ضيف صاحبة القوام الرائع والأسلوب الجريء والبشرة السمراء.

الفنانة ومقدمة البرامج المصرية ناردين فرج، مقدمة برنامج ذا فويس كيدز، اختارت إطلالة رقيقة، بفستان أنيق وراق من قماش الساتان، فكان أحد أفضل الخيارات لإطلالة مسائية.

لم تقتصر فعاليات الاحتفال على النجمات، فرصدنا تألق عدد من الفاشينيستات من أبرزهن المدونة اللبنانية نتالي فنج، التي اعتمدت فستانا أنثويا للغاية من mytheresa ، يتوسطه طبقة رقيقة وشفافة موصولة بالفستان من منطقة أسفل الصدر وتنسدل مع الأجناب لتنتهي بنهاية الفستان، ونقشة القماش بخطوط طولية بيضاء.

طلة ملكية للفاشينيستا اللبنانية نور عريضة التي حضرت هذا الحدث برفقة زوجها، في فستان ذي شق طويل لأعلى الفخذ، له كاب طويل من Thym، أوحى بالكثير من الفخامة، ودلل على تمتعها بقوام مثالي.

كما لفتتنا إطلالة الفاشينيستا باولا الست، صاحبة مدونة Mlle Paola، بفستان من دار “لويس فويتون” Louis Vuitton، مكشوف الظهر والأكتاف وجزء من منطقة الصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حفل مجلة “فوغ” يجمع النجمات الأكثر أناقة في بيروت (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا