الكعب العريض.. أحدث اتجاهات موضة ربيع 2018
الكعب العريض.. أحدث اتجاهات موضة ربيع 2018

الكعب العريض.. أحدث اتجاهات موضة ربيع 2018 صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم الكعب العريض.. أحدث اتجاهات موضة ربيع 2018، الكعب العريض.. أحدث اتجاهات موضة ربيع 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكعب العريض.. أحدث اتجاهات موضة ربيع 2018.

الكعب العريض.. أحدث اتجاهات موضة ربيع 2018

آمال أحمد

حذاء المرأة هو رفيق جمالها ودليل أنوثتها، وهو اللمسة الأخيرة في إطلالتها المنمقة، تكتمل به مقومات جاذبيتها وينضبط معه إيقاع خطواتها الجريئة ورشاقتها الدائمة.

الكعب العريض هو الموضة الغالبة على هذا الموسم، ويقترن بالصندل المفتوح، الاختيار المفضل للأنيقات ومدونات الموضة في كل مكان، لذا سنأخذك في جولة ممتعة بين أروقة الموضة، لتختاري منها ما تنطلقين به في إطلالتك الربيعية القادمة.

صندل جلد الغزال

صندل أنيق وخفيف جدًا، مصنوع من جلد الغزال والكعب المعدني، ويقدم لك مزايا عديدة منها الاستغناء به عن حذاء السهرة، وبذلك يسهل من ارتدائه في إطلالتك النهارية والسهرة بكل بساطة وأناقة.

الصندل الأحمر

انطلقي باللون الأحمر لتواكبي صيحات الموضة المتربعة على عرش 2018، ولا تترددي في اقتناء هذا الصندل ، الذي يجمع بين الأناقة والراحة بلمسات أنثوية لافتة، ويمكنك انتعاله ليلاً ونهارا نظرا لكعبه المريح وشكله الأنيق.

الصندل المخملي

هل تخيلت يومًا ارتداء المخمل من رأسك حتى أخمص قدميك؟ اطمئني فبات بإمكانك فعل ذلك بكل أريحية، فهذا الصندل المخملي الفخم، سيضفي على إطلالتك الفخامة والرقي، وهو الأكثر مبيعًا والأحدث بين صيحات الموضة.

الصندل الجلد

يبدو أن التعددية هو شعار موضة الربيع في 2018، فهذا الصندل المصنوع من الجلد باللون الوردي الباهت، يمزج بين الكعب العريض ولون الألفية الثالثة في تناغم فريد، هيّا سيدتي اختاري ما يناسبك ويتماشى مع ذوقك الراقي في إطلالتك الربيعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكعب العريض.. أحدث اتجاهات موضة ربيع 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا