تمتعي بنعومة وتألق دائم مع عطر الربيع والصيف Cartier La Panthere Eau de Toilette
تمتعي بنعومة وتألق دائم مع عطر الربيع والصيف Cartier La Panthere Eau de Toilette

تمتعي بنعومة وتألق دائم مع عطر الربيع والصيف Cartier La Panthere Eau de Toilette صحيفة اليوم نقلا عن الجمال ننشر لكم تمتعي بنعومة وتألق دائم مع عطر الربيع والصيف Cartier La Panthere Eau de Toilette، تمتعي بنعومة وتألق دائم مع عطر الربيع والصيف Cartier La Panthere Eau de Toilette ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تمتعي بنعومة وتألق دائم مع عطر الربيع والصيف Cartier La Panthere Eau de Toilette.

صحيفة اليوم ينطلق عطرك الجديد لعام 2018 باسم La Panthere Eau de Toilet ليخرج للناس كعطر جريء مفعم بالزهور من خلال إضافة لمحات هوائية رقيقة، حيث يرغب بيت العطور في تقديم عطر رقيق ساحر مثل حجاب حريري يداعب بشرتك.

نسمات العطر
- لمحات الزهور المنعشة.
- الجاردينيا الشفافة.
- المسك.
- خشب الصندل.

العبوة المتاحة
العطر متاح في أحجام 25 و75 و50 ملي من ماء التواليت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تمتعي بنعومة وتألق دائم مع عطر الربيع والصيف Cartier La Panthere Eau de Toilette، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال