أنطوانيت نجيب توجه رسالة للفنانين الشباب.. وقبلة من أمل عرفة على الهواء!
أنطوانيت نجيب توجه رسالة للفنانين الشباب.. وقبلة من أمل عرفة على الهواء!

أنطوانيت نجيب توجه رسالة للفنانين الشباب.. وقبلة من أمل عرفة على الهواء! صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم أنطوانيت نجيب توجه رسالة للفنانين الشباب.. وقبلة من أمل عرفة على الهواء!، أنطوانيت نجيب توجه رسالة للفنانين الشباب.. وقبلة من أمل عرفة على الهواء! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أنطوانيت نجيب توجه رسالة للفنانين الشباب.. وقبلة من أمل عرفة على الهواء!.

صحيفة اليوم مايو , 01 / 20182018-05-01 10:13:47

ربى الحايك

مقابلات

ربى الحايك

وجهت الفنانة السورية القديرة أنطوانيت نجيب عبر صحيفة اليوم نصيحتها للفنانين الشباب، متمنية عليهم أن لا يستعجلوا الشهرة وألا يسعوا إليها فقط وإنما يجب أن يتحلوا بروح الفن والموهبة ويسيروا بخطى متتابعة.

وأضافت نجيب أثناء لقائها مع صحيفة اليوم في مهرجان سينما الشباب أنها تدعم الشباب وتسعى إلى التواجد معهم في تجاربهم المختلفة، ودعم هذه التجارب؛ لأنهم مستقبل الوطن، وهم من سيحملون الراية لاحقاً.

وحول ظهورها في رمضان المقبل أوضحت أنطوانيت نجيب أنها ستظهر في رمضان المقبل بمسلسل “روزنا” مع المخرج عارف الطويل.

المزيد من التفاصيل حول نصيحة الفنانة أنطوانيت نجيب لكل فنان شاب في هذا الفيديو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أنطوانيت نجيب توجه رسالة للفنانين الشباب.. وقبلة من أمل عرفة على الهواء!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا