شاهدي.. الملكة رانيا بستايل ربيعي مبهج في كرنفال “مساحتي”
شاهدي.. الملكة رانيا بستايل ربيعي مبهج في كرنفال “مساحتي”

شاهدي.. الملكة رانيا بستايل ربيعي مبهج في كرنفال “مساحتي” صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم شاهدي.. الملكة رانيا بستايل ربيعي مبهج في كرنفال “مساحتي”، شاهدي.. الملكة رانيا بستايل ربيعي مبهج في كرنفال “مساحتي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدي.. الملكة رانيا بستايل ربيعي مبهج في كرنفال “مساحتي”.

شاهدي.. الملكة رانيا بستايل ربيعي مبهج في كرنفال “مساحتي”
صحيفة اليوم مايو , 01 / 20182018-05-01 11:06:34

شيرين الجمال

أخبار

شيرين الجمال

نجحت الملكة رانيا العبد الله كعادتها في اختيار الزي المناسب للمكان المناسب، فهي تمتلك قدرة عالية وذوقا رفيعا في معرفة الستايل الملائم لها، حسب المكان أو المناسبة التي تحضرها.

ووقع اختيار الملكة على فستان كاجوال أحمر اللون ذي تصميم رقيق ومبهج، مزين بحزام ملون للخصر، وأكملت أناقتها بارتداء بوت أبيض متوسط، لحضور فعاليات كرنفال “مساحتي” الذي نظمته مبادرة “مدرستي” في الحديقة الألفية في عمان.

وبالفعل استطاعت أن تنشر الفرح وتدخل السرور إلى قلب الأطفال بإطلالتها المبهجة وابتسامتها وتواضعها، وهو ما اتضح من خلال الصور التي نشرتها عبر موقعها الرسمي على “فيس بوك”.

وفي كل مرة تظهر فيها الملكة رانيا تثبت أنها تستحق نيل لقب أيقونة الأناقة والتواضع عن جدارة، ومثال يحتذى به عند النساء للظهور بإطلالة أنيقة وبسيطة خالية من التكلف.

وكانت الملكة رانيا العبدالله قد انضمت اليوم إلى أكثر من 300 طالب وطالبة من مختلف محافظات المملكة في كرنفال مساحتي الذي نظمته مبادرة “مدرستي” في الحديقة الألفية في عمان، وذلك احتفالاً بإنهاء عامين من العمل مع 40 ناديًا طلابيًا في المدارس المشمولة بالمبادرة.

وهدفت هذه الأندية التي ضمت طلبة وطالبات من الصف الرابع للصف العاشر، إلى تعزيز القيم الحياتية والمهارات الذاتية والذهنية للطلبة بهدف دمجهم في مجتمعاتهم وزيادة تقبلهم لبعضهم البعض وللآخرين، وإيجاد فرص للإبداع والتعبير عن النفس، وشارك بها طلبة أردنيون وسوريون.

وتم استهداف 15641 طالبًا وطالبة منهم 3128 طالبًا وطالبة سوريين وتم تدريب 1000 معلم ومعلمة ومرشد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهدي.. الملكة رانيا بستايل ربيعي مبهج في كرنفال “مساحتي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا