الأسبرين «مش بس للصداع».. 6 وصفات لعلاج تقصف الشعر
الأسبرين «مش بس للصداع».. 6 وصفات لعلاج تقصف الشعر

الأسبرين «مش بس للصداع».. 6 وصفات لعلاج تقصف الشعر صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأسبرين «مش بس للصداع».. 6 وصفات لعلاج تقصف الشعر، الأسبرين «مش بس للصداع».. 6 وصفات لعلاج تقصف الشعر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأسبرين «مش بس للصداع».. 6 وصفات لعلاج تقصف الشعر.

صحيفة اليوم مشكلة تساقط الشعر، من المشاكل التي تواجه أغلب الفتيات، ومستحضرات التجميل وكريمات الشعر التي يمكن أن تساعدك في حل هذه المشكلة باهظة التكاليف، ولكن بعض الوصفات المنزلية تساعدك في حلها، ومنها الأسبرين المعروف بأنه من أكثر المسكنات شهرة حول العالم لتهدئة الآلام والصداع تحديدًا، ويحتوي أيضًا على "الصفصاف"، وهي مادة حمضية كيميائية لها تأثير قوي على الشعر، فاستخدمي الأسبرين لعلاج مشاكل الشعر بهذه الوصفات..

1- الأسبرين حل مناسب لعلاج مشاكل القشرة التي تتسبب في تساقط الشعر، استخدميه بعد إذابته في كوب من الماء مع القليل من البيكنج صودا، وضعي الخليط على شعرك لمدة ربع ساعة، ثم اشطفيه بالماء، وتحتاجين إلى تكرار هذه الوصفة مرة أسبوعيًا للتخلص من القشرة.

2- يمكنك إضافة الأسبرين بعد طحنه مع الشامبو الخاص بك، لمساعدتك في علاج تلف الشعر والتقصف، واحرصي على تدليك فروة الشعر جيدًا بخليط الشامبو والأسبرين، والتأكد من وصوله للجذور والأطراف.

3- زيت الزيتون معروف بفوائده الكثيرة للشعر، اخلطيه مع الأسبرين وعصير الليمون والماء الدافئ، ودلكي بالخليط فروة رأسك في أثناء غسل الشعر، واتركيه خمس دقائق ثم اشطفي شعرك بالماء والشامبو المخصص لك، وكرري هذه الوصفة مرة أسبوعيًا للحصول على نتائج إيجابية.

4- الشعر المصبوغ يحتاج إلى العناية لبقاء الصبغة دون تغيير في اللون، والأسبرين يساعدك في تثبيت لون شعرك المصبوغ، فاستخدميه بعد إذابته في المياه ودلكي شعرك بالخليط واتركيه 10 دقائق على شعرك، ثم اشطفيه واغسليه بالماء والشامبو، كرري هذه الخطوة مرة أسبوعيًا للحصول على نتيجة أفضل، واعرفي من هنا إزاي تهتمي بشعرك المصبوغ.

5- الأسبرين يساعدك في ترطيب الشعر وحمايته من الجفاف، خاصة مع التعرض لأشعة الشمس خلال فصل الصيف، استخدمي 6 أقراص من الأسبرين وأضيفي لها قطرات من الليمون والمياه، وضعي الخليط على شعرك 20 دقيقة، ثم اشطفي شعرك بالشامبو المخصص لك، وقد يهمك أيضًا معرفة أفضل منتجات العناية بالشعر الموجودة داخل مطبخك.

بهذه الوصفات تحصلين على شعر قوي دون تساقط، واحرصي على شرب معدل كاف من المياه يوميًا وتناول الخضراوات الطازجة بشكل كاف، كما عليك تجنب غسل شعرك بماء ساخن، لأن درجة الحرارة العالية تعمل على تلف الشعر وتزيد من تساقطه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأسبرين «مش بس للصداع».. 6 وصفات لعلاج تقصف الشعر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري