لتكوني جذابة ومغرية بأقل مجهود إليك هذه النصائح
لتكوني جذابة ومغرية بأقل مجهود إليك هذه النصائح

لتكوني جذابة ومغرية بأقل مجهود إليك هذه النصائح صحيفة اليوم نقلا عن الجمال ننشر لكم لتكوني جذابة ومغرية بأقل مجهود إليك هذه النصائح، لتكوني جذابة ومغرية بأقل مجهود إليك هذه النصائح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لتكوني جذابة ومغرية بأقل مجهود إليك هذه النصائح.

صحيفة اليوم تهدف كل امرأة أن تتمتع بمظهر جذاب مغري لزوجها وبدون أن تقضي ساعات طويلة في تحضير نفسها لذلك؛ بحيث يبدو جمالها طبيعيا، ولفعل ذلك إليك بعض الطرق البسيطة والتي يمكنك أن تتعرفي عليها فيما يلي:

1- استخدمي لغة التواصل بالعين
أحيانا تعتبر أبسط وأقل النصائح هي الأفضل، فإذا رغبت أن ينجذب إليك شريك حياتك فيجب أن تتواصلي معه بالعين.

2- استخدمي أحمر الشفاه بألوان داكنة
عند رغبة المرأة في مظهر جذاب تركز أكثر على الملابس ولا تنتبه للماكياج رغم أن كلا من ظل العيون وأحمر الشفاه يحدثان تغيرًا كاملا في إطلالتك، لذا جربي استخدام أحمر شفاه داكن وعيون دخانية.

3- الانحناءة للأمام
لإغراء زوجك وجعله ينجذب لقوامك عليك القيام بالحركات الصحيحة؛ وذلك مثل الانحناء للأمام بحيث تظهرين فتحة صدرك أو أن تلتقطي شيئًا من على الأرض حتى يمكنه رؤية مؤخرتك.

4- تمايلي وأنت تسيرين أمامه
يحب الرجل طريقة سير المرأة، وللفت انتباه زوجك تمايلي أمامه وأنت تسيرين في البيت ذهابا وإيابا.

5- ضعي ساقًا على ساق ثم أنزلي ساقيك
لو رغبت في لفت انتباهه لساقيك الجميلتين فعليك تحريكهما أمامه، وعند الجلوس حاولي وضع ساق فوق الأخرى وبعد قليل أنزلي ساقك.. وهكذا لعدة مرات.

6- العبي في شعرك
فكي بعض الخصلات من شعرك لتسقط على وجهك أو ضعي شعرك في ذيل حصان أمامه.

7- مارسي وضعيات الجسم الجيدة
الوضع الصحيح للجسم يمنحه جاذبية؛ لذا اجلسي باستقامة وظهرك للخلف ورأسك مرفوع وذلك لأفضل مظهر.

8- المسي شفتيك
لو قمت بوضع أحمر الشفاه أمامه أو قمت بلمس شفتيك بأطراف أصابعك فسوف تجعلينه بذلك يفكر في تقبيلك.

9- افردي جسمك أمامه
افردي ذراعيك للخلف حتى ينظر إلى جسمك ولا تنسي التثاؤب برقة.

10- انطقي اسمه
يحب كل إنسان أن يسمع اسمه خاصة من حبيبته، فإذا رغبت في جذب انتباه من تحبين فانطقي اسمه مرات عديدة كما ترغبين.

11- ارتدي ملابس دانتيل
يعتبر الدانتيل من أكثر الأقمشة جاذبية على جسد المرأة، فمن الأفضل اختيار ملابسك داخل المنزل وبها أجزاء من الدانتيل؛ لأنها تكشف أجزاء من الجسم بطريقة غير مبالغ فيها.

12- ارتدي سراويل اليوجا
ينجذب الرجل كثيرا لمؤخرة المرأة، لذا حاولي ارتداء سروال محبوك عليك بدلا من الملابس القصيرة.

13- ارتدي ملابس مكشوفة الظهر
ظهرك جزء من جسمك فلا تكشفيه كثيرا، لهذا من وقت لآخر ارتدي ملابس مكشوفة الظهر لتبرزي هذا الجزء النادر أمامه أو ارتدي ملابس تكون بها منطقة الظهر من الدانتيل.

14- ارتدي مجوهرات براقة
ينجذب الرجل إلى الأشياء البراقة، لذا لو رغبت في جذب انتباه زوجك فارتدي إكسسوارات براقة مثل قرط متدلي على فتحة الصدر.

15- أظهري كتفيك
يميل الرجل إلى الأجزاء المستديرة من جسم المرأة مثل مؤخرتها وثدييها ويعني ذلك أنه يلتفت إلى كتفيها أيضا، لذا لو رغبت في أن تظهري بمظهر جذاب حاولي ارتداء فستان بدون أكمام أو قميص مكشوف الكتفين.

16- استخدمي لغة الجسم المنفتحة
تجنبي أمامه القيام بأوضاع منغلقة لجسمك مثل عقد ذراعيك أو الحملقة في هاتفك الجوال، وبدلا من ذلك دائما ارسمي البسمة على وجهك.

17- ارتدي الأحمر
هناك أسباب تجذب الرجل بشدة للون الأحمر، لذا لو رغبت في أن تكوني جذابة فأسهل وسيلة أن ترتدي قطعة ملابس حمراء رقيقة أمامه.

وفي النهاية لا تنسي أن الزوج يحتاج من وقت لآخر إلى بعض الإثارة من جانب زوجته لتعيد انجذابه لها وتكسر الملل والحياة التقليدية، ولتحقيق ذلك اتبعي ما تم ذكره من نصائح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لتكوني جذابة ومغرية بأقل مجهود إليك هذه النصائح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجمال