المومني: لا نعترف باستقلال إقليم كتالونيا
المومني: لا نعترف باستقلال إقليم كتالونيا

المومني: لا نعترف باستقلال إقليم كتالونيا صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم المومني: لا نعترف باستقلال إقليم كتالونيا، المومني: لا نعترف باستقلال إقليم كتالونيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المومني: لا نعترف باستقلال إقليم كتالونيا.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني اليوم ضرورة احترام وحدة مملكة اسبانيا وسيادتها على جميع اراضيها.

وشدد المومني في بيان صحافي على ضرورة احترام الدستور والقانون الاسباني، لافتا إلى عدم دستورية اعلان اقليم كتالونيا الاستقلال وعدم اعتراف المملكة الاردنية الهاشمية به , وفق بترا.

وأكد دعم الاردن للحكومة الاسبانية في اجراءاتها المشروعة للحفاظ على وحدة اسبانيا وسيادتها على جميع أراضيها، مشيرا الى علاقات الصداقة الوثيقة بين المملكة الاردنية الهاشمية ومملكة اسبانيا .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المومني: لا نعترف باستقلال إقليم كتالونيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز