الملك يهنئ بالعيد الوطني للإمارات العربية المتحدة
الملك يهنئ بالعيد الوطني للإمارات العربية المتحدة

الملك يهنئ بالعيد الوطني للإمارات العربية المتحدة صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الملك يهنئ بالعيد الوطني للإمارات العربية المتحدة، الملك يهنئ بالعيد الوطني للإمارات العربية المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الملك يهنئ بالعيد الوطني للإمارات العربية المتحدة.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة إلى سمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بمناسبة احتفالات بلاده بالعيد الوطني.

وأعرب جلالته، في البرقية، باسمه وباسم شعب المملكة وحكومتها، عن أحر التهاني بهذه المناسبة، سائلا المولى العلي القدير أن يعيدها على سمو الشيخ خليفة بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الإماراتي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.(بترا)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الملك يهنئ بالعيد الوطني للإمارات العربية المتحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز