مصدر رسمي اردني : لن تفتح سفارة اسرائيل بدون محاكمة قاتل الأردنيين
مصدر رسمي اردني : لن تفتح سفارة اسرائيل بدون محاكمة قاتل الأردنيين

مصدر رسمي اردني : لن تفتح سفارة اسرائيل بدون محاكمة قاتل الأردنيين صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مصدر رسمي اردني : لن تفتح سفارة اسرائيل بدون محاكمة قاتل الأردنيين، مصدر رسمي اردني : لن تفتح سفارة اسرائيل بدون محاكمة قاتل الأردنيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر رسمي اردني : لن تفتح سفارة اسرائيل بدون محاكمة قاتل الأردنيين.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم : - قال مصدر أردني مسؤول لوكالة رويترز قبل قليل ان الاردن لن يسمح لاسرائيل اعادة فتح سفارتها في عمان حتى اتخاذ اجراءات قانونية  ضد الاسرائيلي الذي قتل مواطنيين اردنيين .

ويبدو ان المسؤول الأردني الذي لم تكشف الوكالة اسمه كان يرد على تقرير يديعوت احرنوت نشرته صباح هذا اليوم الخميس زعمت فيه بوجود صفقة لاعادة فتح السفارة تتضمن الافراج عن أردنيين في اسرائيل دون محاكمة الاسرائيلي الذي قتل الاردنيين داخل السفارة في عمان . 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصدر رسمي اردني : لن تفتح سفارة اسرائيل بدون محاكمة قاتل الأردنيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز