البحرين تحذر رعاياها في الأردن
البحرين تحذر رعاياها في الأردن

البحرين تحذر رعاياها في الأردن صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم البحرين تحذر رعاياها في الأردن، البحرين تحذر رعاياها في الأردن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين تحذر رعاياها في الأردن.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- وجهت سفارة مملكة البحرين تحذيرا لمواطنيها في الأردن بضرورة الابتعاد عن أماكن التجمعات والمسيرات.

وجاء في بيان نشرته السفارة على موقعها الرسمي: "تهيب سفارة مملكة البحرين في عمان بالمواطنين الكرام في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة بالابتعاد تماما عن أماكن التجمعات والمسيرات وضرورة توخي الحذر والحيطة حفاظا على سلامتهم وأرواحهم إزاء التطورات والأحداث التي تشهدها المنطقة حاليا".

وكانت احتجاجات اندلعت منذ أمس في العاصمة الأردنية عمان، ردا على اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وردد المتظاهرون شعارات مناهضة لواشنطن قرب سفارة الولايات المتحدة، في حين خرج مئات الشبان إلى شوارع مخيم البقعة للاجئين على أطراف المدينة للتنديد بترامب.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البحرين تحذر رعاياها في الأردن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز