بالفيديو ..النائب الاردني سليمان الزبن : ليس هناك اي شئ مهم الآن وغداً اكبر من قضية القدس
بالفيديو ..النائب الاردني سليمان الزبن : ليس هناك اي شئ مهم الآن وغداً اكبر من قضية القدس

بالفيديو ..النائب الاردني سليمان الزبن : ليس هناك اي شئ مهم الآن وغداً اكبر من قضية القدس صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم بالفيديو ..النائب الاردني سليمان الزبن : ليس هناك اي شئ مهم الآن وغداً اكبر من قضية القدس، بالفيديو ..النائب الاردني سليمان الزبن : ليس هناك اي شئ مهم الآن وغداً اكبر من قضية القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو ..النائب الاردني سليمان الزبن : ليس هناك اي شئ مهم الآن وغداً اكبر من قضية القدس.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم : - قال النائب سليمان الزبن النائب الثاني لرئيس مجلس النواب انه ما من قضية الآن اكبر واهم من قضية القدس .

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس في جلسة طارئة عقدت الأربعاء وسجلتها المدينة نيوز بالصوت والصورة .

شاهدوا سليمان الزبن :

 

المصدر : بتول دانو تيكا - المدينة نيوز  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو ..النائب الاردني سليمان الزبن : ليس هناك اي شئ مهم الآن وغداً اكبر من قضية القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز