العرموطي : كيف يتسلم الأردن من العراق المسؤول عن جريمة احراق الشهيد الكساسبة
العرموطي : كيف يتسلم الأردن من العراق المسؤول عن جريمة احراق الشهيد الكساسبة

العرموطي : كيف يتسلم الأردن من العراق المسؤول عن جريمة احراق الشهيد الكساسبة صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم العرموطي : كيف يتسلم الأردن من العراق المسؤول عن جريمة احراق الشهيد الكساسبة، العرموطي : كيف يتسلم الأردن من العراق المسؤول عن جريمة احراق الشهيد الكساسبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العرموطي : كيف يتسلم الأردن من العراق المسؤول عن جريمة احراق الشهيد الكساسبة.

صحيفة اليوم جى بي سي نيوز - اعتبر النائب المحامي صالح العرموطي بان تسليم السلطات العراقية للمسؤول عن احراق الشهيد معاذ الكساسبة ممكن اذا اتخذت الحكومة الأردنية الاجراءات الكفيلة بذلك .
وقال العرموطي للمدينة نيوز :  انه واذا تقدم الأردن بطلب تسليمه ورفض العراق ذلك فان هذا يعتبر مخالفة للقوانين المعمول بها دولياً خاصة اذا قرر الاردن محاكمته غيابيا ومن ثم تقدم بطلب تسلمه الى الانتربول الدولي . 
وكانت السلطات العراقية اعلنت مؤخراً القاء القبض على خمسة من اعضاء تنظيم داعش الارهابي وتبين ان من بينهم الشخص الذي نفذ عملية احراق الشهيد الكساسبة . 
وحث العرموطي الحكومة على الاسراع في اتخاذ الاجراءات الكفيلة بتسلم هذا الشخص ومن دون ابطاء .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العرموطي : كيف يتسلم الأردن من العراق المسؤول عن جريمة احراق الشهيد الكساسبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز