الأردن : العثور على 14 طفلا متسولا خلال يومين
الأردن : العثور على 14 طفلا متسولا خلال يومين

الأردن : العثور على 14 طفلا متسولا خلال يومين صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الأردن : العثور على 14 طفلا متسولا خلال يومين، الأردن : العثور على 14 طفلا متسولا خلال يومين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأردن : العثور على 14 طفلا متسولا خلال يومين.

صحيفة اليوم المدينة نيوز :-  عثرت وحدة مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع مرتبات الأمن العام خلال ساعات متأخرة من اليومين الماضيين على 14طفلا وطفلة بوضعية التسول بمناطق غرب عمان.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة الدكتور فواز رطروط ان الاطفال، منهم 10 إناث واربعة ذكور وتتراوح اعمارهم بين 10 و16 سنة.

واشار الى انه تم الحاق هؤلاء الأطفال في إحدى دور رعاية الطفولة سندا للمادة 33 من قانون الأحداث التي تعتبرهم محتاجين للحماية والرعاية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأردن : العثور على 14 طفلا متسولا خلال يومين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز