وفاة طالب متأثراً باصابته بعد ايام من مشاجرة مع زميله في السلط
وفاة طالب متأثراً باصابته بعد ايام من مشاجرة مع زميله في السلط

وفاة طالب متأثراً باصابته بعد ايام من مشاجرة مع زميله في السلط صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم وفاة طالب متأثراً باصابته بعد ايام من مشاجرة مع زميله في السلط، وفاة طالب متأثراً باصابته بعد ايام من مشاجرة مع زميله في السلط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة طالب متأثراً باصابته بعد ايام من مشاجرة مع زميله في السلط.

صحيفة اليوم جى بي سي نيوز :- توفي ، السبت ، فتى يبلغ من العمر 16 سنة متأثراً بإصابته اثر بلع لسانه داخل مدرسته في السلط  .

وفي التفاصيل قال مصدر : ان طالب وقعت بينه وبين زميله مشاجرة داخل المدرسة فتلقى ضربه على رأسه وبلع لسانه مما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج .

وبين المصدر : ان الطالب توفي بعد ايام من مكوثه في المستشفى بقسم العناية المشددة .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وفاة طالب متأثراً باصابته بعد ايام من مشاجرة مع زميله في السلط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز