الأردن : توقيف أستاذ جامعي للاشتباه بتحرشه بإحدى طالباته
الأردن : توقيف أستاذ جامعي للاشتباه بتحرشه بإحدى طالباته

الأردن : توقيف أستاذ جامعي للاشتباه بتحرشه بإحدى طالباته صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الأردن : توقيف أستاذ جامعي للاشتباه بتحرشه بإحدى طالباته، الأردن : توقيف أستاذ جامعي للاشتباه بتحرشه بإحدى طالباته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأردن : توقيف أستاذ جامعي للاشتباه بتحرشه بإحدى طالباته.

صحيفة اليوم جى بي سي نيوز :- أوقف مدعي عام الجنايات الكبرى، أستاذا جامعيا يعمل في جامعة رسمية، يشتبه بتحرشه بإحدى طالبات الجامعة، بحسب مصادر موثوقة.
وقالت المصادر إن الطالبة كانت قد دخلت صباح الأربعاء الماضي، إلى مكتب الأستاذ لمناقشته في مساق تعليمي، إلا أن ثلاثة طلبة شاهدوه يتحرش بها، لافتة إلى أن الطلبة هاجموه، وانتزعوا منه هاتفه النقال، وسلموه للأمن الجامعي ، وفق الغد . 
وبحسب مسؤول رفيع في الجامعة، فإن الطالبة أبلغت رئيس الجامعة بما تعرضت له، فطلب منها تقديم إفادة أو شكوى، ليتمكن من تشكيل لجنة تحقيق مع الأستاذ الجامعي.
وبينت المصادر أن الطالبة لم تقدم شكوى، بل أبلغت والدها والذي بدوره قدم شكوى للمدعي العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأردن : توقيف أستاذ جامعي للاشتباه بتحرشه بإحدى طالباته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز