هذه أسماء واعترافات 3 عملاء لبنانيين للموساد (صور)
هذه أسماء واعترافات 3 عملاء لبنانيين للموساد (صور)

هذه أسماء واعترافات 3 عملاء لبنانيين للموساد (صور) صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم هذه أسماء واعترافات 3 عملاء لبنانيين للموساد (صور)، هذه أسماء واعترافات 3 عملاء لبنانيين للموساد (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هذه أسماء واعترافات 3 عملاء لبنانيين للموساد (صور).

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- نشر الإعلام الحربي التابع لحزب الله والنظام السوري صورا، واعترافات مكتوبة، لثلاثة أشخاص، قال إنهم يعملون لصالح الموساد الإسرائيلي.

وقال الإعلام الحربي إن الأشخاص الثلاثة أوقفوا من قبل الأمن العام اللبناني قبل نحو أسبوع.

وأضاف أنه وبعد التحقيق، "ثبتت التهمة على الموقوفين الثلاثة، وهم اللبنانيون: عباس مصطفى سلامة، وكرم أكرم إدريس، وكمال أجود حسن، حيث اعترفوا بالعلاقة مع عملاء وضباط إسرائيليين".

قناة "المنار" التابعة لحزب الله، قالت إن عباس مصطفى سلامة بدأ التعامل مع العدو الإسرائيلي عام 2015، وتواصل مع الموساد الإسرائيلي مستخدما وسائل التواصل الإلكترونية، حيث عرض عليهم تقديم خدمات.

وثبت على سلامة، وفقا للتحقيقات، تواصله مع "العميل الفار سامر أبو عرّاج"، موضحة أن أبو عراج طلب منه تصوير بعض المناطق في الجنوب، وهذا ما فعله سلامة، وأرسل لأبو عراج مقاطع فيديو لبعض المناطق.

إضافة إلى ذلك، اعترف سلامة بالسعي إلى تشويه صورة حزب الله في الشارع اللبناني، ومحاولة الحصول على معلومات حساسة عن الحزب.

المتهم الآخر كمال أجود حسن، قال إنه بدأ التواصل مع الموساد في العام 2011، وتواصل سابقا مع الناطق باسم قوات الاحتلال، أفيخاي أدرعي , وفق ما اوردت عربي21.

وتابع بأنه كان على علاقة بالعميل يوسف فخر، الملقب بالكاوبوي.

المتهم الثالث والأخير كرم إدريس، قال إنه بدأ التعامل مع الموساد في العام 2015، وتم تكليفه بتصوير مواقع عسكرية.

وأضاف أنه تم تكليفه بتصوير مواقع مدفعية حزب الله في القصير ومناطق البقاع.


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هذه أسماء واعترافات 3 عملاء لبنانيين للموساد (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز