"حزب الله" يعتبر عقوبات أمريكية جديدة ضده "محاولة لإخضاع لبنان"
"حزب الله" يعتبر عقوبات أمريكية جديدة ضده "محاولة لإخضاع لبنان"

"حزب الله" يعتبر عقوبات أمريكية جديدة ضده "محاولة لإخضاع لبنان" صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم "حزب الله" يعتبر عقوبات أمريكية جديدة ضده "محاولة لإخضاع لبنان"، "حزب الله" يعتبر عقوبات أمريكية جديدة ضده "محاولة لإخضاع لبنان" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "حزب الله" يعتبر عقوبات أمريكية جديدة ضده "محاولة لإخضاع لبنان".

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- اعتبر تنظيم "حزب الله" اللبناني، اليوم الخميس، حزمة العقوبات التي أقرها مجلس النواب الأمريكي، أمس، ضد الأشخاص والحكومات التي توفر الدعم المالي والعسكري للحزب، "محاولة لإخضاع لبنان". 

وقالت كتلة الحزب في البرلمان اللبناني، في بيان لها اطلعت عليه الأناضول، إن "قانون العقوبات المالية يعد تدخلا سافرا في الشأن الداخلي وانتهاكا للسيادة الوطنية واستهدافا غير مقبولا للشعب اللبناني". 

وأضافت أن "الإدارة الأميركية تتعمد فرض الوصاية على الدول والشعوب من خلال تشريعات تتجاوز فيها حدود سلطتها وتحاول إملاءها على الدول". 

ورأت أن "الهدف من هذا السلوك العدواني المموه بالتشريع إخضاع لبنان وإثارة القلاقل فيه وحرمان شعبه من التنمية والتطوير وإبقاء سيف التهديد مسلطا على حاضره ومستقبله". 

وأمس الأربعاء، أقر مجلس النواب الأمريكي بالإجماع، حزمة عقوبات جديدة، تستهدف الأشخاص والحكومات التي توفر الدعم المالي والعسكري لتنظيم "حزب الله". 

وتضم حزمة العقوبات ثلاثة مشاريع لقوانين مختلفة، يمهد الأول لدخول الأشخاص والحكومات التي تقدم دعمًا ماليًّا أو عسكريًّا لحزب الله، قائمة العقوبات الأمريكية.

فيما أدان المشروع الثاني استخدام الحزب، المدنيين دروعًا بشرية في بعض المناطق. 

أما المشروع الثالث فدعا الاتحاد الأوروبي إلى اعتبار حزب الله منظمة إرهابية. 

الاناضول 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "حزب الله" يعتبر عقوبات أمريكية جديدة ضده "محاولة لإخضاع لبنان"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز