عون يقول إن الحريري باق بالتأكيد رئيسا لوزراء لبنان
عون يقول إن الحريري باق بالتأكيد رئيسا لوزراء لبنان

عون يقول إن الحريري باق بالتأكيد رئيسا لوزراء لبنان صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم عون يقول إن الحريري باق بالتأكيد رئيسا لوزراء لبنان، عون يقول إن الحريري باق بالتأكيد رئيسا لوزراء لبنان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عون يقول إن الحريري باق بالتأكيد رئيسا لوزراء لبنان.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- نقلت صحيفة لا ستامبا الإيطالية يوم الأربعاء عن الرئيس اللبناني ميشال عون قوله إن سعد الحريري باق بالتأكيد رئيسا لوزراء لبنان وإن‭‭ ‬‬ حل الأزمة السياسية في البلاد سيكون خلال أيام.

وأضافت الصحيفة نقلا عن تصريحات لعون خلال زيارة لإيطاليا أن المحادثات مع جميع القوى السياسية داخل الحكومة وخارجها اختتمت وأن هناك توافقا موسعا.

المصدر : رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عون يقول إن الحريري باق بالتأكيد رئيسا لوزراء لبنان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز