الرئيس اللبناني يؤكد استمرار التهديدات الإسرائيلية لبلاده
الرئيس اللبناني يؤكد استمرار التهديدات الإسرائيلية لبلاده

الرئيس اللبناني يؤكد استمرار التهديدات الإسرائيلية لبلاده صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الرئيس اللبناني يؤكد استمرار التهديدات الإسرائيلية لبلاده، الرئيس اللبناني يؤكد استمرار التهديدات الإسرائيلية لبلاده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس اللبناني يؤكد استمرار التهديدات الإسرائيلية لبلاده.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم : -  أكد الرئيس اللبناني ميشال عون الثلاثاء، أن إسرائيل تمعن في خرق القرار 1701 وتتجاهل الدعوات الدولية للتقيد به .

وأشار عون ، خلال استقباله وفداً من معهد الدراسات الأمريكي، برئاسة كاميرون مونتير وحضور سفير لبنان في واشنطن غابي عيسى، إلى ” استمرار التهديدات الإسرائيلية وخطورتها، لا سيما الانتهاكات المتكررة للقرار 1701 ، الذي التزم لبنان بتطبيقه، فيما لا تزال إسرائيل تمعن في خرقه وتجاهل الدعوات الدولية المتكررة للتقيد به”.

وبحث الرئيس عون مع أعضاء الوفد” الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة، عارضاً لمواقف لبنان من التطورات المحلية والإقليمية الراهنة”.

وقال عون ، بحسب بيان للرئاسة اللبنانية ، إن “وحدة اللبنانيين وتضامنهم والتفافهم حول مؤسساتهم الدستورية، عوامل اساسية في حفظ الاستقرار والأمن فيه، وتمكينه من مواجهة التحديات على انواعها”.

وشدّد الرئيس عون” على ضرورة إنهاء معاناة النازحين السوريين وتمكينهم من العودة الى بلادهم”.

وتخرق إسرائيل بشكل شبه يومي أجواء لبنان ومياهه الإقليمية، ويطالب لبنان الأمم المتحدة بالضغط على إسرائيل لوقف خروقاتها.

 

د ب أ

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرئيس اللبناني يؤكد استمرار التهديدات الإسرائيلية لبلاده، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز