القبض على عصابة لسرقة السيارات في حي السويدي بالرياض
القبض على عصابة لسرقة السيارات في حي السويدي بالرياض

القبض على عصابة لسرقة السيارات في حي السويدي بالرياض صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم القبض على عصابة لسرقة السيارات في حي السويدي بالرياض، القبض على عصابة لسرقة السيارات في حي السويدي بالرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على عصابة لسرقة السيارات في حي السويدي بالرياض.

صحيفة اليوم تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على عددا من الجناة أقروا بارتكابهم أكثر من 30 جريمة سرقة من عدة سيارات في حي السويدي بالعاصمة .

وقال المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان إنه استمرارا للجهود الحثيثة التي تبذلها شرطة المنطقة في التصدي لجرائم سرقة المركبات والسرقة منها،

فقد تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من الإطاحة بعدد من الجناة بعد تحقيق الاشتباه في ضلوعهم بعدد من حوادث تكسير المركبات والسرقة منها بحي السويدي بالعاصمة الرياض، وبسماع أقوالهم اقروا بارتكاب أكثر من ثلاثين حادثة تكسير زجاج مركبات متنوعة بقصد السرقة منها.

وأشار إلى أنه جرى التحفظ على الجناة رهن استكمال التحقيق معهم ومعرفة مدى صلتهم بالقضايا المماثلة المقيدة ضد مجهول وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع نظير ما أقدموا عليه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القبض على عصابة لسرقة السيارات في حي السويدي بالرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو