تصعيد أكثر من 800 ألف حاج عبر النقابة العامة للسيارات
تصعيد أكثر من 800 ألف حاج عبر النقابة العامة للسيارات

تصعيد أكثر من 800 ألف حاج عبر النقابة العامة للسيارات صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم تصعيد أكثر من 800 ألف حاج عبر النقابة العامة للسيارات، تصعيد أكثر من 800 ألف حاج عبر النقابة العامة للسيارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تصعيد أكثر من 800 ألف حاج عبر النقابة العامة للسيارات.

صحيفة اليوم أوضح مدير عام هيئة النقابة العامة للسيارات أنه منذ مطلع شهر ذي القعدة وحتى اليوم السابع من شهر ذي الحجة الحالي تم تصعيد 877826 حاجا عبر ثلاثة مسارات هي مسار جدة مكة ومسار جدة المدينة ومسار جدة الجحفة مكة.

وذكر أيضا أن عدد الحجاج الذين تم تصعيدهم إلى مشعر منى عن طريق أسطول النقابة بلغ  877826  حاجا وعبر المسارات الثلاثة  حيث تم تصعيد أكثر من 700 ألف على مسار جدة مكة وأكثر من 100 ألف على مسار جدة المدينة وأكثر من 45 ألف عبر مسار جدة الجحفة مكة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تصعيد أكثر من 800 ألف حاج عبر النقابة العامة للسيارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو