«السياحة»: صرف مستحقات منظمى الرحلات المتأخرة فى برنامج تحفيز الطيران قريباً
«السياحة»: صرف مستحقات منظمى الرحلات المتأخرة فى برنامج تحفيز الطيران قريباً

«السياحة»: صرف مستحقات منظمى الرحلات المتأخرة فى برنامج تحفيز الطيران قريباً صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم «السياحة»: صرف مستحقات منظمى الرحلات المتأخرة فى برنامج تحفيز الطيران قريباً، «السياحة»: صرف مستحقات منظمى الرحلات المتأخرة فى برنامج تحفيز الطيران قريباً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «السياحة»: صرف مستحقات منظمى الرحلات المتأخرة فى برنامج تحفيز الطيران قريباً.

صحيفة اليوم قالت الدكتورة عادلة رجب، نائبة وزير السياحة، إنه وفقاً لتوجيهات وزير السياحة يحيى راشد بضرورة وسرعة سداد المستحقات وإيجاد حل سريع للانتهاء من متابعة منظمى الرحلات السياحية المتأخرة فى برنامج تحفيز الطيران السابق، تم عقد اجتماع لإعادة تشكيل لجنة لمراجعة وصرف المبالغ المتأخرة حتى أكتوبر 2016، لافتة إلى أن هذه اللجنة بصدد مراجعة المستندات التى سبق تقديمها خلال عام 2016، مؤكدة أن العمل لن يستغرق وقتاً طويلاً؛ لأن جزءاً من هذه المستندات كان بالفعل قد تمت مراجعته.

 وأشارت نائبة الوزير إلى أن التوقف عن الصرف كان نتيجة توقف عمل لجنة الطيران العارض بالاتحاد المصرى للغرف السياحية، وأنه قد تم الاتفاق على أن يكون أول اجتماع للجنة مراجعة وصرف مستحقات يوم الأحد الموافق 1/10/2017.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «السياحة»: صرف مستحقات منظمى الرحلات المتأخرة فى برنامج تحفيز الطيران قريباً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد