أوباما يحيي شعار الأمل ويدعو للصبر من أجل تحقيق التغيير
أوباما يحيي شعار الأمل ويدعو للصبر من أجل تحقيق التغيير

أوباما يحيي شعار الأمل ويدعو للصبر من أجل تحقيق التغيير صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم أوباما يحيي شعار الأمل ويدعو للصبر من أجل تحقيق التغيير، أوباما يحيي شعار الأمل ويدعو للصبر من أجل تحقيق التغيير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أوباما يحيي شعار الأمل ويدعو للصبر من أجل تحقيق التغيير.

صحيفة اليوم أحيا الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما شعار حملته الانتخابية المتعلق بالأمل والتغيير وذلك عندما اختتم يوم الأربعاء أول قمة لمؤسسة أوباما بإطلاق مبادرة لإعداد قادة مدنيين من الشبان.

وعقد أوباما القمة في شيكاجو وحضرها 500 من القادة الشبان المختارين بعناية من 60 دولة و27 ولاية أمريكية لتبادل الأفكار وسماع متحدثين بينهم الأمير البريطاني هاري بالإضافة إلى فنانين وطهاة وناشطين وسياسيين.

ولم يأت أوباما على ذكر الرئيس الحالي دونالد ترامب الذي سعى لإلغاء كثير من سياسات أوباما بما في ذلك قانون الرعاية الصحية وحماية المهاجرين صغار السن من الترحيل.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أوباما يحيي شعار الأمل ويدعو للصبر من أجل تحقيق التغيير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر