نجل ترامب يرتدي قناع والده في الهالوين
نجل ترامب يرتدي قناع والده في الهالوين

نجل ترامب يرتدي قناع والده في الهالوين صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم نجل ترامب يرتدي قناع والده في الهالوين، نجل ترامب يرتدي قناع والده في الهالوين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجل ترامب يرتدي قناع والده في الهالوين.

صحيفة اليوم  

لم يخفِ دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إعجابه بوالده في عيد الهلع “الهالوين”، حيث قام بارتداء بزة تمثل شكل والده.
ونشر موقع “ماشبل” صورا لجونيور وأطفاله، نشرها هو على حسابه، أثناء عيد “هالوين”، الذي يحتفل فيه الأشخاص بارتداء أزياء مخيفة أو غريبة.

وظهر جونيور مرتديا قناع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ومتوشحا بعلم الولايات المتحدة، فيما ارتدى أطفاله أزياء مختلفة منها أزياء جنود ورجال الدفاع المدني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجل ترامب يرتدي قناع والده في الهالوين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر