عطل مُفاجئ يُصيب تطبيق “واتس آب” حول العالم
عطل مُفاجئ يُصيب تطبيق “واتس آب” حول العالم

عطل مُفاجئ يُصيب تطبيق “واتس آب” حول العالم صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم عطل مُفاجئ يُصيب تطبيق “واتس آب” حول العالم، عطل مُفاجئ يُصيب تطبيق “واتس آب” حول العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عطل مُفاجئ يُصيب تطبيق “واتس آب” حول العالم.

صحيفة اليوم توقّف تطبيق “واتس آب” WhatsApp بشكل مُفاجئ عن العمل في مجموعة من الدول حول العالم  منها أوروبا، والمملكة المتحدة، والهند، ومصر حيث استمرت الخدمة بارسال ” connecting” مع علامة تظهر أن الرسالة لم تصل إلى الطرف الآخر. ، دون معرفة السبب حتى الآن.

ولا توجد أية تفاصيل حتى اللحظة عن بقيّة المناطق الجغرافية وعن نوع الخلل، إلا أن التطبيق متوقّف عن العمل منذ اكثر من ساعة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عطل مُفاجئ يُصيب تطبيق “واتس آب” حول العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر