عروس أردنية تحتجز المعازيم يوم زفافها وتستدعي لهم الشرطة.. والسبب!
عروس أردنية تحتجز المعازيم يوم زفافها وتستدعي لهم الشرطة.. والسبب!

عروس أردنية تحتجز المعازيم يوم زفافها وتستدعي لهم الشرطة.. والسبب! صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم عروس أردنية تحتجز المعازيم يوم زفافها وتستدعي لهم الشرطة.. والسبب!، عروس أردنية تحتجز المعازيم يوم زفافها وتستدعي لهم الشرطة.. والسبب! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عروس أردنية تحتجز المعازيم يوم زفافها وتستدعي لهم الشرطة.. والسبب!.

صحيفة اليوم الرئيسية » الرئيسية » عروس أردنية تحتجز المعازيم يوم زفافها وتستدعي لهم الشرطة.. والسبب!
عروس أردنية تحتجز المعازيم يوم زفافها وتستدعي لهم الشرطة.. والسبب!عروس أردنية تحتجز المعازيم يوم زفافها وتستدعي لهم الشرطة.. والسبب!

أثناء حفل زفافها أمس الأول السبت، استدعت عروس أردنية الشرطة بعدما تعرضت للسرقة في قاعة أفراح بالعاصمة الأردنية عمان.

وأقدم أحد الحضور، حسب صحف أردنية، على سرقة بعض المصوغات الذهبية من حقيبة العروس الخاصة، مستغلاً انشغالها في تفاصيل وترتيبات حفل الزفاف.

وطلب أهل العروس من أمن القاعة منع خروج أي من الضيوف خارج القاعة، إلى حين وصول الشرطة للتحقيق في الحادث، وسط نوبة بكاء انتابت العروس.

وحضرت قوات الأمن إلى القاعة وباشرت التحقيق في ملابسات السرقة.

رابط مختصر

2017-11-06 2017-11-06

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عروس أردنية تحتجز المعازيم يوم زفافها وتستدعي لهم الشرطة.. والسبب!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور