أحلام والشامتات بعد استبعادها من The Voice!
أحلام والشامتات بعد استبعادها من The Voice!

أحلام والشامتات بعد استبعادها من The Voice! صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم أحلام والشامتات بعد استبعادها من The Voice!، أحلام والشامتات بعد استبعادها من The Voice! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحلام والشامتات بعد استبعادها من The Voice!.

أحلام والشامتات بعد استبعادها من The Voice!

صحيفة اليوم بعد انتشار خبر استبعادها من برنامج ذا فويس، نشرت النجمة احلام تغريدة كسرت فيها صمتها وقالت: “محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير لأحلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً”.

 

وفي الوقت عينه مع انتشار خبر استبعادها عمدت الفنانة شذى حسون الى الشماتة من مصير أحلام، فكتبت من خلال حسابها الرسمي على تويتر: “اللهمّ لا شماتة”، وكتبت في تغريدة ثانية “يمهل ولا يهمل”.

 

 

وفعلت الفنانة شمس الامر عينه فنشرت تغريدة جاء فيها:”في هاشتاقات مولعة بس كني ما شوف”. ومن ثم عادت وكتبت: “انا ارقى واشجع من ان اشمت في الناس بتغريدة تلميح. الله يكفينا شر الشماتة لا احب افرح في مصايب الناس مثل مااحب الناس تشمت في مصيبتي وربي شاهد على مافي قلبي”.

يذكر أن شمس الكويتة كانت صديقة مقربة لأحلام، واتهمتها فيما بعد، أنها تقف وراء طلاقها من زوجها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحلام والشامتات بعد استبعادها من The Voice!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز