حاولت منع أختها من التمثيل واتهمت شقيقها بالسرقة.. 9 معلومات عن سهام جلال
حاولت منع أختها من التمثيل واتهمت شقيقها بالسرقة.. 9 معلومات عن سهام جلال

حاولت منع أختها من التمثيل واتهمت شقيقها بالسرقة.. 9 معلومات عن سهام جلال صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حاولت منع أختها من التمثيل واتهمت شقيقها بالسرقة.. 9 معلومات عن سهام جلال، حاولت منع أختها من التمثيل واتهمت شقيقها بالسرقة.. 9 معلومات عن سهام جلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حاولت منع أختها من التمثيل واتهمت شقيقها بالسرقة.. 9 معلومات عن سهام جلال.

صحيفة اليوم الفنانة "سهام جلال"، برعت في أدوار الإغراء وأتقنت دور الفتاة الشقية الجريئة، ورغم أنها لم تحظ بأي فرصة حقيقية للبطولة حتى الآن، فإنها تركت بصمتها خلال 12 عامًا من مسيرتها الفنية، ولكن انحسر ظهورها الفني بسبب رفضها التقيد بأدوار الإغراء.

ونستعرض هنا أبرز المعلومات عن حياة "سهام جلال" ومسيرتها الفنية:

1- ولدت سهام في 11 نوفمبر 1972.

2- بدأت مشوارها المهني كعارضة أزياء، وظهرت كموديل في عدد من الإعلانات منذ أن كانت في العاشرة من عمرها.

3- عام 2000 شهد الانطلاقة الفنية الأولى لها، بعد أن رشحها الفنان "محمود عبد العزيز" للمشاركة في فيلم "النمس".

4- ظهرت بعد "النمس" في مشاهد قليلة بفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، مع الفنان محمد هنيدي وأحمد السقا وطارق لطفي، وحققت وقتها نجاحًا كبيرًا، وتوالت بعدها أعمالها السينمائية، مثل فيلم "حرب إيطاليا" و"حمادة يلعب" و"جواز بقرار جمهوري" وغيره.

5- شاركت في عدة مسلسلات، من بينها "أين قلبي" و"حد السكين" و"سارة" و"هانم بنت باشا" و"للثروة حسابات أخرى" و"رجل في زمن العولمة"، وغيرها.

6- حاولت منع شقيقتها الفنانة "صفاء جلال" من دخول المجال الفني خوفًا عليها، وقالت عن ذلك: "كنت خايفة عليها من دخول المجال، لأني تعرضت للعديد من الضغائن التي أتمنى ألا تتعرض لها، وهذه الضغائن هي التي أخرت من نجوميتي".

7- قالت إنها شاركت في ثورة 25 يناير وفي 30 يونيو، كما أنها فوضت الجيش والشرطة والرئيس عبد الفتاح السيسي وقتها لـ"القضاء على الإرهاب".

8- في عام 2014 تقدمت الفنانة سهام جلال ببلاغ اتهمت فيه شقيقها بسرقة شقتها، لكن انتهى الأمر بالمصالحة والإفراج عنه.

9- قالت عن تقديمها أدوار الإغراء: "لقد حاول المخرجون أن يحصروني في أدوار الإغراء، لكني تخلصت من ذلك، أنا لست ضد الإغراء إذا كان محترما وبعيدا عن الفجاجة، وجزءا من النسيج الدرامي، ولا توجد حاليًا نجمة إغراء بالمعنى المعروف".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حاولت منع أختها من التمثيل واتهمت شقيقها بالسرقة.. 9 معلومات عن سهام جلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري