ارتدى «باروكة» ولهذا السبب انفصل عن زوجته.. 12 معلومة عن «مجدي صبحي»
ارتدى «باروكة» ولهذا السبب انفصل عن زوجته.. 12 معلومة عن «مجدي صبحي»

ارتدى «باروكة» ولهذا السبب انفصل عن زوجته.. 12 معلومة عن «مجدي صبحي» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ارتدى «باروكة» ولهذا السبب انفصل عن زوجته.. 12 معلومة عن «مجدي صبحي»، ارتدى «باروكة» ولهذا السبب انفصل عن زوجته.. 12 معلومة عن «مجدي صبحي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ارتدى «باروكة» ولهذا السبب انفصل عن زوجته.. 12 معلومة عن «مجدي صبحي».

صحيفة اليوم أعلن الفنان مجدى صبحي اعتزاله الفن، أمس الجمعة، وأكد أن هذا القرار نهائي ولا رجعة في ذلك، حيث كتب عبر حسابه الشخصي "فيسبوك": "اعتزلت الفن نهائيا، أشكر كل من قدمني فنيا على مدار ٣٨ سنة فن، أشكر كل زملائي الفنانين المحترمين الذين تعاملت معهم على مدار عمري الفني".

وتابع: "أشكر كل أصدقائي الذين عرفتهم منذ صغري ودعموني فنيا، أشكر أصدقائي على الفيسبوك المحترمين الذين أمطروني بكلمات الحب والتقدير، أشكركم جميعا.. وداعا يا من أحببتكم.. أشكر كل من قدمني للفن على مدار 38 عاما، وأشكر كل زملائي الفنانين المحترمين الذين عرفتهم خلال مشوارى الفني والذين تعاملت معهم".

وفى التقرير التالى يستعرض "التحرير لايف" معلومات عن الفنان مجدي صبحي..

1- تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية بعد انتهائه من دراسة الثانوية العامة لصقل موهبته الفنية بالدراسة.

2- تعلم الفن على أيدي كبار المخرجين من بينهم جلال الشرقاوي وكرم مطاوع وسميرة محسن وغيرهم من الفنانين.

3- عرفه الجمهور بأدواره فى أعمال الفنان محمد صبحي، ومن أشهرها (يوميات ونيس وفارس بلا جواد وأنا وهؤلاء) ومن الأفلام السينمائية (ناصر 56، وصائد الأحلام، ونساء خلف القضبان)، وغيرها، ومن أشهر الأعمال المسرحية "كارمن، وسكة السلامة 2000، وماما أمريكا".

4- الأخ الأصغر للفنان محمد صبحي وشقيق المخرج شريف صبحي.

5- اضطر فى بداية مشواره الفنى إلى ارتداء شعر مستعار نظرا لإصابته بالصلع المبكر، لكنه تخلى عنه بعد إقناع الفنان محمد صبحي له ليظهر بشكله الطبيعي كأصلع الرأس فى مشاهد كوميدية من "يوميات ونيس".

6- انفصل عن زوجته شروق قطرى عام 2014، بعد زواج عدة سنوات، حيث وصف الحياه معها بـ: "كانت من أتعس وأصعب فترات حياتى، عطلتنى عن مسيرتى الفنية"، وفقا لتصريحات سابقة.

7- وصف نفسه بـ"المقهور" لعدم الحصول على فرصة فنية تخرج موهبته الكاملة، وفقا لتصريحات صحفية سابقة.

8- تمنى تجسيد شخصية "أحدب نوتردام" لانجذابه إلى الشخصيات التاريخية الكلاسيكية.

9- انفصل فنيا عن فرقة شقيقه الفنان محمد صبحي فى أواخر 2016، بعد تعاون دام 20 عاما.

10- فى 2016، قدم استقالته من رئاسة المسرح الكوميدي إلى وزير الثقافة، بسبب تدخل رئيس البيت الفنى وقتها فى شؤون الإدارة.

11- انتقد مسرح مصر بقوله: "مالوش علاقة بالمسرح دول بيضحكوا وبس"، لافتا فى تصريحات صحفية سابقة أن ما يقدمه أبطال مسرح مصر لا يندرج تحت المسرحيات أو الإسكتشات.

12- انتقد فيلم "حلاوة روح" بكلمات: "المنتجين يروحوا يقعدوا فى بيوتهم"، رافضا نوعية الأعمال الفنية التى تطغى عليها الإثارة والتى تحمل معانى غير أخلاقية وتهدف إلى هدم قيم وتقاليد المجتمع، وفقا لتصرحات صحفية سابقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ارتدى «باروكة» ولهذا السبب انفصل عن زوجته.. 12 معلومة عن «مجدي صبحي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري