«علم» نادية العراقية و«فستان» مادلين.. لقطات مثيرة من ختام مونديال القاهرة
«علم» نادية العراقية و«فستان» مادلين.. لقطات مثيرة من ختام مونديال القاهرة

«علم» نادية العراقية و«فستان» مادلين.. لقطات مثيرة من ختام مونديال القاهرة صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «علم» نادية العراقية و«فستان» مادلين.. لقطات مثيرة من ختام مونديال القاهرة، «علم» نادية العراقية و«فستان» مادلين.. لقطات مثيرة من ختام مونديال القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «علم» نادية العراقية و«فستان» مادلين.. لقطات مثيرة من ختام مونديال القاهرة.

صحيفة اليوم شهد مسرح جامعة القاهرة مساء أمس الجمعة، الحفل الختامي لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، وحرص عدد من النجوم على حضور الحفل، كان على رأسهم الفنان أحمد بدير ومادلين طبر وياسر جلال وبيومي فؤاد وغيرهم.

ونستعرض فيما يلي عددًا من أبرز اللقطات بالحفل الختامي..

1- كارين نوالي
بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، ظهرت المطربة الإسكندرية "كارين نوالي" بمونديال القاهرة، ولفتت الأنظار بالأمس أثناء حضورها الحفل الختامي لمونديال القاهرة، حيث تألقت بفستان طويل وردي اللون، ولكنه أظهر وزنها الزائد.

2

2- تامر عبد المنعم
حرص الإعلامي والفنان "تامر عبد المنعم" على حضور حفل ختام مونديال القاهرة، وأهدى تكريمه إلى الفنانة المعتزلة "شادية" بعد مرورها مؤخرًا بأزمة صحية شديدة.

9

3- مادلين طبر
في افتتاح مونديال الإذاعة والتليفزيون، لفتت الفنانة "مادلين طبر" الأنظار بفستان فضي اللون أظهرها بشكل أنيق وحاز على إعجاب الكثيرين، وعادت مرة أخرى لإثارة الجدل بالأمس بعدما تألقت في الحفل الختامي بفستان قصير أبيض اللون أظهر رشاقتها.

5

4- منة فضالي
تألقت الفنانة "منة فضالي" في الحفل بفستان قصير أسود اللون، ومكياج بسيط أظهر جمالها، ولكنها بدت بزيادة ملحوظة في الوزن.

5- نادية العراقية
حرصت الفنانة الكبيرة "نادية العراقية" على حضور حفل ختام مونديال القاهرة، ولفتت الأنظار في الحفل بوضعها علم العراق حول رقبتها اعتزازًا منها ببلدها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «علم» نادية العراقية و«فستان» مادلين.. لقطات مثيرة من ختام مونديال القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري