نجا من حوادث غريبة ويملك شركة «قهوة».. 7 معلومات عن «ليوناردو دي كابريو»
نجا من حوادث غريبة ويملك شركة «قهوة».. 7 معلومات عن «ليوناردو دي كابريو»

نجا من حوادث غريبة ويملك شركة «قهوة».. 7 معلومات عن «ليوناردو دي كابريو» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نجا من حوادث غريبة ويملك شركة «قهوة».. 7 معلومات عن «ليوناردو دي كابريو»، نجا من حوادث غريبة ويملك شركة «قهوة».. 7 معلومات عن «ليوناردو دي كابريو» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجا من حوادث غريبة ويملك شركة «قهوة».. 7 معلومات عن «ليوناردو دي كابريو».

صحيفة اليوم رغم أنه أحد نجوم الصف الأول المتنافسين بقوة على الساحة الفنية في هوليوود، فإن الممثل الأمريكي "ليوناردو دي كابريو"، الذي ولد في 11 فبراير عام 1974، ويبلغ من العمر 43 عامًا، لم يجد حتى الآن الزوجة المناسبة له، وعلى ما يبدو أن السبب في ذلك عشقه للعيش بحرية دون تقييد، خاصة مع تصاعد نجوميته.

وعلى مدار مشواره الفني الممتد منذ أكثر من 28 عامًا، قدم خلاله عددًا من الأفلام البارزة، فإن "دي كابريو" لم يفز بالأوسكار سوى مرة واحدة في العام الماضي عن دوره في فيلم The Revenant، رغم ترشحه لتلك الجائزة خمس مرات سابقة.

ونشر موقع Social - Diply الأجنبي، مجموعة من المعلومات التي لا يعرفها الكثيرون عن "دي كابريو"، ومن بينها:

1- ليني ويليامز
أول مؤسسة يعمل بها "دي كابريو" أرادت تغيير اسمه إلى "ليني ويليامز"، وكان السبب في ذلك رؤية المؤسسة أن اسم "ليوناردو دي كابريو" عنصري، ولكنه لم يستجب لهذا التغيير.

2- كيت وينسلت
قبل تصوير مشهدهما الشهير في فيلم "تيتانيك"، الذي يحمل عنوان "Draw me like one of your French girls"، دخل "ليو" عن طريق الخطأ إلى "كيت" فوجدها "عارية"، وقالت عن ذلك: "كنت أضع مكياجي، وفجأة دخل ليو فشاهدني وذهب".

3- الحوادث الغريبة
المثير في حياة "ليو" نجاته من عدة حوادث غريبة، من بينها هجوم سمك القرش، وانفجار محرك طائرة كان يستقلها، ونجاته أيضًا من حادث قفز بالمظلات.

4- فيلم مع صديقه المفضل
قدم "ليو" فيلمًا مع صديقه المقرب "توبي ماجوير" بعنوان "Don's Plum"، ولكن استقر المخرجون والممثلون على عدم عرض الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وذلك بعدما رفع منتج الفيلم "ديفيد ستوتمان" في عام 1998 دعوى قضائية ضد "ليو" وصديقه لخرقهما العقد.

5- الجزيرة الخاصة
لا يعلم الكثيرون أن "ليو" يمتلك جزيرة خاصة بأمريكا تعرف باسم Belize’s Blackadore Caye، كما يخطط لبناء منتجع صديق للبيئة.

6- القهوة
يمتلك "ليو" شركة خاصة للتجارة في القهوة تحمل اسم La Colombe.

7- الفيلم الأكثر تقييمًا
فيلم الخيال العلمي Inception الذي قام "ليو" ببطولته عام 2010، هو أعلى أفلامه تقييمًا على موقع IMDb.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجا من حوادث غريبة ويملك شركة «قهوة».. 7 معلومات عن «ليوناردو دي كابريو»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري