حقيقة ارتباطه عاطفيًا وسبب تعلمه «الرقص».. تصريحات مثيرة لأحمد مالك
حقيقة ارتباطه عاطفيًا وسبب تعلمه «الرقص».. تصريحات مثيرة لأحمد مالك

حقيقة ارتباطه عاطفيًا وسبب تعلمه «الرقص».. تصريحات مثيرة لأحمد مالك صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حقيقة ارتباطه عاطفيًا وسبب تعلمه «الرقص».. تصريحات مثيرة لأحمد مالك، حقيقة ارتباطه عاطفيًا وسبب تعلمه «الرقص».. تصريحات مثيرة لأحمد مالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة ارتباطه عاطفيًا وسبب تعلمه «الرقص».. تصريحات مثيرة لأحمد مالك.

صحيفة اليوم تربع الفنان أحمد مالك على الساحة الفنية مؤخرًا وخطف الأنظار من بين كثيرين من الوجوه الشابة التي تسعى لإثبات نفسها، وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد مشاركته في مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي عرض في الموسم الماضي، كذلك مشاركته في فيلم "الشيخ جاكسون" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي.

كشف الفنان أحمد مالك عن الكثير من أسرار حياته الفنية والشخصية، ورد على الشائعات التي تطلق عليه، خلال لقائه بالإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم"، المذاع على قناة "cbc" أمس الجمعة..

1- تعلم الرقص

أبدى الفنان أحمد مالك، سعادته بمشاركته في فيلم "شيخ جاكسون"، موضحا أنه أخذ وقتا طويلا للتحضير بدنيا وتعلم رقص، وطلب منه خسارة 15 كيلو من وزنه.

وقال: "أنا منتظم حاليا في تعليم الرقص، وباتعلم في مركز القاهرة للرقص المعاصر 5 ساعات في اليوم، وباتدرب كتير على رقصات مختلفة، رغم أني درست هندسة، بس باحب أتعلم الرقص جنب التعليم".

وتابع: "فكرة الرقص عجبتني وحبتها أكتر بعد فيلم شيخ جاكسون".

2- خسرت 15 كيلو لهذا السبب

قال مالك إنه في أثناء التحضير لفيلم "الشيخ جاكسون"، خضع لتأهيل بدني قوي، من أجل أداء رقصات المغني الراحل "مايكل جاكسون"، بشكل أفضل.

وأضاف أن المخرج عمرو سلامة طلب منه إنقاص وزنه 15 كيلوجراما، موضحًا أنه التحق منذ بداية هذا العام كطالب في مركز القاهرة للرقص المعاصر لمدة 3 سنوات.

3- ذوو الاحتياجات الخاصة

قال الفنان أحمد مالك، إنه ضمن المشاركين في حملة "حلم" لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحا أنه جسد شخصية شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة يسير بكرسي متحرك، ليشعر نفس معاناة الشخص المعاق خاصة صعوبة الحركة.

وتابع: "خلال تجربتي وسيري في الشارع بكرسي متحرك وجدت عدم تفهم للشخص ذي الإعاقة طوال سيره في الطرقات، الدولة لم تخصص مرافق بالقدر الكافي للاهتمام بظروف المعاقين أو التسهيل لهم الحركة في السير، لأنهم يواجهون صعوبة ومشاكل كبيرة على الأرصفة والطرق".

4- مايكل جاكسون

أشار مالك إلى أنه لم يكن يعرف شيئا عن شخصية مايكل جاكسون وتعرف عليه من خلال الشخصية في فيلم "الشيخ جاكسون"، وتابع: "عامة كممثل بيبقى مطلوب إني أدرس الشخصية وتطوراتها". 

وأضاف: "إحنا في جيلنا لو اتكلمت عن مين شبه مايكل جاكسون فاحنا كل 3 أيام حاجة شكل 3 دقات والعب يالا وبنتنقل كده". 

5- الارتباط العاطفي

نفى الفنان أحمد مالك ما تردد عن أنه يعيش قصة حب، وقال إنه مهتم بالتركيز في التمثيل فقط، ولا يهتم بما يتردد عنه وما يقال عن ارتباطه وغيرها من الشائعات: "اللي بيتقال ده نجاح برضه، بس يهمني أكتر إنى أكون صادق في مهنتي، وده النجاح الأكبر".

وتسبب سؤال الإعلامية منى الشاذلى لمالك عن حالته العاطفية في حالة من الخجل، وسط تصفيق من الحضور له، وعلق المخرج عمرو سلامة على رد فعله قائلًا: "أول مرة أشوف وشه محمر كده".


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حقيقة ارتباطه عاطفيًا وسبب تعلمه «الرقص».. تصريحات مثيرة لأحمد مالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري