فيديو صادم لطفل يشرب سيجارة وسط تشجيع عائلته
فيديو صادم لطفل يشرب سيجارة وسط تشجيع عائلته

فيديو صادم لطفل يشرب سيجارة وسط تشجيع عائلته صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم فيديو صادم لطفل يشرب سيجارة وسط تشجيع عائلته، فيديو صادم لطفل يشرب سيجارة وسط تشجيع عائلته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو صادم لطفل يشرب سيجارة وسط تشجيع عائلته.

فيديو صادم لطفل يشرب سيجارة وسط تشجيع عائلتهفيديو صادم لطفل يشرب سيجارة وسط تشجيع عائلته

صحيفة اليوم تداول رواد ومستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو صادم لطفل صغير يدخن السيجارة وسط تشجيع عائلته ، ما أثار موجة غضب بين المتابعين .

وظهرت عائلة الطفل في مقطع الفيديو تثني على الطفل وهو يدخن سيجارة بينما كان جالسا على لعبة باللون الوردي، ويمكن سماع أحد أفراد العائلة يقول له ” أحسنت صنعا ” أمام المتفرجين.

ووفقا لشهود العيان، أوضحوا أن هذه ليست المرة الأولى التي يدخن فيها الطفل، إذ كان يجيد حمل السيجارة ونفث الهواء باحترافية.

مشغل الفيديو

رابط مختصر

2017-11-30

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو صادم لطفل يشرب سيجارة وسط تشجيع عائلته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور