بالفيديو.. مغامران يقفزان فوق طائرة أثناء تحليقها
بالفيديو.. مغامران يقفزان فوق طائرة أثناء تحليقها

بالفيديو.. مغامران يقفزان فوق طائرة أثناء تحليقها صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو.. مغامران يقفزان فوق طائرة أثناء تحليقها، بالفيديو.. مغامران يقفزان فوق طائرة أثناء تحليقها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. مغامران يقفزان فوق طائرة أثناء تحليقها.

بالفيديو.. مغامران يقفزان فوق طائرة أثناء تحليقهابالفيديو.. مغامران يقفزان فوق طائرة أثناء تحليقها

صحيفة اليوم أظهر مقطع فيديو، يحبس الأنفاس، لحظة قيام مغامرَين بالطيران ببزات ذات أجنحة وقفزهما من جبل مرتفع فوق طائرة أثناء تحليقها.

وفي المقطع المتداول قفز فريد فونغين ورفيقه فينس رافيت، من أعلى أحد الجبال المرتفعة، في محاولة منهما للدخول إلى طائرة صغيرة أثناء تحليقها في السماء.

وقد نفَّذ المغامران الفرنسيان هذه القفزةَ من فوق جبل تابع لسلسلة جبال الألب، بعد أن قاما بأكثر من 100 قفزة تجريبية، بمساعدة الطيار فيليب بوفيير ومساعده ييفيس روسي. وبعد تدريبات شاقة، قرر المغامران تنفيذ المحاولة الخطرة من فوق جبل جنغفراو في سويسرا.

وظهرت الطائرة وهي تحوم في السماء قبل أن تنخفض إلى الأسفل لتمكن المغامرين من تنفيذ مهمتهما بنجاح. وبالفعل نجح فينس من دخول الطائرة أولاً قبل أن يتبعه رفيقه فريد دون أن يصاب أي منهما بأذى، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

رابط مختصر

2017-11-30 2017-11-30

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. مغامران يقفزان فوق طائرة أثناء تحليقها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور