رفع الحظر عن احدى شركات التأمين الإلزامي للمركبات الجديدة
رفع الحظر عن احدى شركات التأمين الإلزامي للمركبات الجديدة

رفع الحظر عن احدى شركات التأمين الإلزامي للمركبات الجديدة صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم رفع الحظر عن احدى شركات التأمين الإلزامي للمركبات الجديدة، رفع الحظر عن احدى شركات التأمين الإلزامي للمركبات الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رفع الحظر عن احدى شركات التأمين الإلزامي للمركبات الجديدة.

صحيفة اليوم أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي عن رفعها الإيقاف عن شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني والسماح لها بقبول مكتتبين جُدد في تأمين المركبات الإلزامي، مما يتيح لها إصدار وتجديد وثائق تأمين المركبات
الإلزامي ابتداءً من يوم الخميس 12/ 3 / 1439هـ الموافق 30 / 11 / 2017م.

وأوضحت المؤسسة أن هذا القرار جاء بعد أن عالجت الشركة الملاحظات التي دونتها المؤسسة، والتي كانت سبباً في الإيقاف، مع تأكيدها الالتزام بالمعايير والاشتراطات الضامنة لحقوق العملاء والمستفيدين من التغطية التأمينية وعدم الإخلال بالتسعير ، وذلك بالتطوير المستمر لنظام المراجعة الداخلية وإدارة الالتزام وإجراءات الرقابة الداخلية بالشركة. إلى جانب تأكيدها بالالتزام باستمرار تنفيذ الإجراءات التصحيحية القائمة على الشركة.

ودعت المؤسسة جميع المؤمَّن لهم والمستفيدين من التأمين إلى التمسّك بحقوقهم دائمًا، ومراجعة الشركة في ذلك، لافتةً الانتباه إلى أنه في حال عدم تجاوب الشركة؛ ينبغي للمستفيد التقدم بشكوى إلى إدارة حماية العملاء، من خلال موقع المؤسسة على الإنترنت WWW.SAMA.GOV.SA أو من خلال الاتصال على الرقم المجاني 8001256666 .

يذكر أن مؤسسة النقد العربي السعودي سبق إعلانها هذا إعلان بمنع شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني من قبول مكتتبي تأمين إلزامي على المركبات، ومنعها من إصدار أو تجديد أي وثيقة تأمين على مركبات جديدة بدءاً من تاريخ 28 / 11 / 1438هـ الموافق 20 / 08 / 2017م.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رفع الحظر عن احدى شركات التأمين الإلزامي للمركبات الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو