كريم تطلق متجرها الإلكتروني
كريم تطلق متجرها الإلكتروني

كريم تطلق متجرها الإلكتروني صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم كريم تطلق متجرها الإلكتروني، كريم تطلق متجرها الإلكتروني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كريم تطلق متجرها الإلكتروني.

صحيفة اليوم أعلنت شركة كريم للتوصيل و حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية ، انها ستطلق متجرها الالكتروني الاول في المنطقة والذي سيسمى ( دكان كريم ) .

و ستكون هذه هي التجربة الاولى للشركة في عالم الملابس الجاهزة ، حيث سيبدأ توفير المنتجات للمتجر في دولة الامارات وذلك عن طريق الموقع www.dukkancareem.com .

و أضافت كريم ان منتجات المتجر سوف تتميز انها تصنع محليا %100 ، و ستعتمد التصاميم على ثقافات دول المنطقة ، وهي مؤلفة من قمصان للنساء والرجال مطبوعة أو مطرزة ومصممة من أقمشة قطنية باكستانية، وقد تمت صناعتها وطباعتها وتطريزها في الإمارات.

ويمكن للزبائن شراء المنتجات عبر الموقع الإلكتروني، كما يمكنهم تحديد الوقت الذي يناسبهم لتوصيل مشترياتهم، وستقوم سيارات كريم بتوصيل هذه المشتريات بعد ذلك، وهذه الخدمة سريعة، حيث سيتم توصيل هذه الطلبات خلال ساعة.

وسيتم إطلاق دكان كريم رسمياً خلال فعاليات "سول دي إكس بي" Sole DXB في أمارة دبي و ذلك في السابع والثامن والتاسع من ديسمبر2017، وستكون بعض التصاميم جاهزة للبيع.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كريم تطلق متجرها الإلكتروني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو