السفارة الفرنسية تختار رينو كوليوس للسعودية
السفارة الفرنسية تختار رينو كوليوس للسعودية

السفارة الفرنسية تختار رينو كوليوس للسعودية صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم السفارة الفرنسية تختار رينو كوليوس للسعودية، السفارة الفرنسية تختار رينو كوليوس للسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السفارة الفرنسية تختار رينو كوليوس للسعودية.

صحيفة اليوم حققت سيارة رينو «كوليوس Koleos» الجديدة كلياً تميّزاً واضحاً في السوق السعودي، ونجحت في تلبية رغبات عملائها وتحقيق تطلعاتهم، لتميّزها بمحرك قوي، وبتقنيات متطورة، ومقصورة مريحة ورحبة، بالإضافة إلى تصميمها العصري الرائع الذي تجمع بين رفاهية سيارات الصالون الضخمة مع السيارات الرياضية متعددة الأغراض.

وشهدت سيارة رينو «كوليوس Koleos» الجديدة إقبالاً كبيراً من مختلف شرائح المجتمع في المملكة، والسفارات الأجنبية بالرياض خاصة السفارة الفرنسية. حيث حظيت السيارة بإشادة من العملاء الذين عبروا عن إعجابهم الشديد بمواصفاتها المتميّزة وبتصميمها الجديد والمبتكر الذي أضاف إليها مزيداً من البهاء والتألق.

وذكرت شركة أفضلية الخليج للسيارات مستورد سيارات رينو العلامة الأوروبية الأولى في المملكة، أن سيارة رينو «كوليوس» الجديدة تٌعتبر واحدة من أفضل وأحدث طرازات شركة رينو التي تٌجسد رؤيتها المستقبلية في السيارات الرياضية متعددة الأغراض. وتؤكد الدور الريادي والقيادي لشركة رينو وتاريخها العريق في مجال صناعة السيارات، والذي يبدو واضحاً في تصميم السيارة المذهل، وأدائها القوي، واشتمالها على قائمة طويلة من التقنيات التي تجعلها تتفوق على السيارات الرياضية متعددة الأغراض من الفئة D.

وأضافت الشركة، أن سيارة رينو « كوليوس» الجديدة تتميّز بمحرك قوي 2.5 لتر (170 حصان) يحتوي 4 اسطوانات و16 صماماً مع خاصة تقليل استهلاك الوقود، وناقل حركة متطور بنظامALL MODE 4x4-i، وبمقصورة فسيحة بطول 4.673 تعتبر الأطول في فئتها، وبقدرة فائقة للسير على جميع أنواع التضاريس بفضل ارتفاعها عن الأرض الذي يبلغ 210 مم، مع حقيبة أمتعة كبيرة بسعة 550 ديسيمتر مكعب، بالإضافة إلى مقاعد وثيرة توفر كافة سبل الراحة والمتعة أثناء القيادة.

كما تمتاز السيارة بأفضل نظام وسائط متعددة حديث R-LINK 2 بشاشة عرض قياس 8,7 بوصة، وراديو ثلاثي الأبعاد و8 سماعات و2 منفذ USB، ونظام التعرف على الصوت وبلوتوث، وأفضل أنظمة السلامة والأمان، ونظام منع انغلاق المكابح، ووسائد هوائية للسائق والراكب، وبرنامج ثبات إلكتروني، وتثبيت مقاعد الأطفال بنظام ISOFIX، ومصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED، إلى جانب جنوط قوية مقاس 17،18 بوصة، ونظام تكييف أوتوماتيكي مميّز لضمان تبريد عالي وسريع، وألوان جذابة تلبي مختلف الأذواق.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السفارة الفرنسية تختار رينو كوليوس للسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو