إسدال يسرا وملابس الفيشاوي..6 لقطات من جنازة «معبودة الجماهير»
إسدال يسرا وملابس الفيشاوي..6 لقطات من جنازة «معبودة الجماهير»

إسدال يسرا وملابس الفيشاوي..6 لقطات من جنازة «معبودة الجماهير» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إسدال يسرا وملابس الفيشاوي..6 لقطات من جنازة «معبودة الجماهير»، إسدال يسرا وملابس الفيشاوي..6 لقطات من جنازة «معبودة الجماهير» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إسدال يسرا وملابس الفيشاوي..6 لقطات من جنازة «معبودة الجماهير».

صحيفة اليوم شيَّع عدد كبير من نجوم الفن والمواطنين، جنازة الفنانة الراحلة شادية من مسجد السيدة نفيسة، أمس الأربعاء، لإلقاء نظرة الوداع علىها بعد رحيلها عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

ونستعرض خلال السطور التالية أبرز اللقطات التي جذبت انتباه المشاركين في الجنازة...

1- إسدال يسرا

ظهرت الفنانة يسرا بـ"إسدال" منقوش" في الجنازة، محاولة إخفاء وجهها عن الكاميرات، لكن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا لها، وعلق البعض: "كانت مستعجلة".

 

 

2- والدة جميلة عوض 

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، ظهرت الفنانة المعتزلة "راندا" مع ابنتها الفنانة جميلة عوض خلال الجنازة.

3- صداقة دلال ورجاء

اعتادت الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة رجاء الجداوي على الظهور معا في المناسبات العامة والمهرجانات، وأيضا الجنازات، فكانتا أول الحاضرين في جنازة شادية، الأمر الذي جعل رواد السوشيال ميديا يصفوهم بـ"مدرسة الصداقة".

4- انهيار شهيرة وبكاء محمود وسمير

بكاء ودموع ودعاء لها بالرحمة..هكذا ودعت الفنانة شهيرة والناقد الرياضي محمود معروف والفنان سمير صبري معبودة الجماهير "شادية".

5- ملابس الفشاوي

أثارت ملابس الفنان فاروق الفشاوي استياء بعض المشاركين في الجنازة نظرا لأن الألوان غير مناسبة للحدث.

صورة أرشيفية

 

6- غاب القمر

لم يتغيب جمهور معبودة الجماهير عن جنازتها، وحرص المئات على وداعها حاملين لافتات مكتوب عليها "خلاص مسافرة". 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إسدال يسرا وملابس الفيشاوي..6 لقطات من جنازة «معبودة الجماهير»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري