«الدون» يقترب من عرش «متابعات تويتر».. ونجمة أمريكية تنافسه
«الدون» يقترب من عرش «متابعات تويتر».. ونجمة أمريكية تنافسه

«الدون» يقترب من عرش «متابعات تويتر».. ونجمة أمريكية تنافسه صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «الدون» يقترب من عرش «متابعات تويتر».. ونجمة أمريكية تنافسه، «الدون» يقترب من عرش «متابعات تويتر».. ونجمة أمريكية تنافسه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الدون» يقترب من عرش «متابعات تويتر».. ونجمة أمريكية تنافسه.

صحيفة اليوم بات نجم فريق ريال مدريد، البرتغالي كرستيانو رونالدو، على مقربة من التربع على عرش حسابات موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من حيث الجماهيرية على مستوى العالم.

ووفقا لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، فإن عدد الإعجابات بحساب نجم الفريق الإسباني العملاق، وصل إلى 116 مليون شخص، ليأتي بذلك في المركز الثاني ضمن قائمة الأكثر متابعة على "تويتر".

وبقيت النجمة الأمريكية الشهيرة سيلينا جومير في صدارة الترتيب، بعد أن ارتفع عدد متابعيها على "تويتر" من 103 مليون إلى 130 مليون مستخدم خلال العام الجاري.

وكثف رونالدو من تواجده الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو له داخل الملعب وخارجه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الدون» يقترب من عرش «متابعات تويتر».. ونجمة أمريكية تنافسه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري