رؤيا من الجزائر عن الصلاة في المطر
رؤيا من الجزائر عن الصلاة في المطر

رؤيا من الجزائر عن الصلاة في المطر صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم رؤيا من الجزائر عن الصلاة في المطر، رؤيا من الجزائر عن الصلاة في المطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رؤيا من الجزائر عن الصلاة في المطر.

صحيفة اليوم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا من الجزائر و رأيت أني أصلي على الهواء الطلق في الخارج والمطر يسقط لكن المكان الذي كنت أصلي فيه لايسقط فيه إلا على الجوانب ، و كنت متجها إلى القبلة . وشكرا .

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الأصل فى رؤيا الصلاة أنها محمودة دينا ودنيا وهى أداء أمانة وقضاء دين وإن كانت فريضة فهى إقامة فريضة من فرائض الله ، و تدل أيضاً على تجنب الفواحش والبعد عن المنكرات لقوله تعالى : ( ... وَأَقِمِ الصَّلاةَ إِنَّ الصَّلاةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا تَصْنَعُونَ ) العنكبوت 45.

ولكن كونك تصلى فى الهواء فربما تكون على هوى فى دينك فاحذر من ذلك، أو أنت على بدعة فراجع نفسك حتى لا تفسد طاعتك ، لأن صلاتك على الهواء تدل على الهوى فى العمل لقوله تعالى : ( ... أَوْ تَهْوِي بِهِ الرِّيحُ فِي مَكَانٍ سَحِيقٍ ) الحج 31 .

ورؤيا ماء المطر ما لم يسبب ضرراً فهو خير ورزق ورحمة لقوله تعالى : ( وَهُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ الْغَيْثَ مِن بَعْدِ مَا قَنَطُوا وَيَنشُرُ رَحْمَتَهُ ? وَهُوَ الْوَلِيُّ الْحَمِيدُ ) الشورى 28 . وماء المطر أيضاً يدل على حياة الإنسان والمنفعة ، وماء المطر إن سبب ضرراً فذلك هم وغم ، والمطر إستجابة دعاء .. والله أعلم .. وأدعو الله أن يرزقكم خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

*****************

أرسل رؤياك نفسرها في الحال

 للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

 أو اتصل على الرقم التالى 01062137666 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رؤيا من الجزائر عن الصلاة في المطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون