«يا لو نقابل السعودية في النهائي».. تعليقات المشاهير على قرعة المونديال
«يا لو نقابل السعودية في النهائي».. تعليقات المشاهير على قرعة المونديال

«يا لو نقابل السعودية في النهائي».. تعليقات المشاهير على قرعة المونديال صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «يا لو نقابل السعودية في النهائي».. تعليقات المشاهير على قرعة المونديال، «يا لو نقابل السعودية في النهائي».. تعليقات المشاهير على قرعة المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «يا لو نقابل السعودية في النهائي».. تعليقات المشاهير على قرعة المونديال.

صحيفة اليوم أسفرت نتائج قرعة نهائيات كأس العالم 2018، عن وقوع مصر ضمن المجموعة الأولى، مع روسيا، السعودية، وأوروجواي، على أن تكون أولى مباريات المنتخب الوطني أمام منتخب أوروجواي يوم الجمعة 15 يونيو في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع نتيجة القرعة بشكل كوميدي، وآخرون تكهنوا باحتمالية صعود المنتخب للدور الثاني، كما كان للمشاهير نصيب من تلك التعليقات.

يبدو أن "علاء" نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك كان متابعا بشغف لمراسم قرعة كأس العالم 2018، إذ كتب عبر حسابه على "تويتر" توقعه للقرعة بالنسبة لمصر، ثم أتبعها بتدوينة أخرى قال فيها: "مبروك وخير إن شاء الله"، ليتبعها بتدوينة جاء فيها: "والله كان نفسي أكون معاكم في روسيا لتشجيع المنتخب بس للأسف ما زال المنع من السفر".

علاء مبارك

بينما علق المدير الفني لنادي وادي دجلة، الكابتن ميدو، على نتيجة القرعة بـ"تويتة" قال فيها: "مجموعتنا متوسطة ولكنها معقدة!! روسيا صاحبة الأرض وأوروجواي فريق صعب جدا، وعن نفسي كنت أتمنى أن نبعد عن السعودية في مباراة مع فريق منظم ومباراة بها حساسيات كبيرة!!".

ميدو

وكتب اللاعب محمد ناجي "جدو" تدوينة عبر حسابه على "تويتر" قال فيها: "روسيا، أوروجواي، مصر، السعودية.. مصر السعودية في الدور التاني إن شاء الله ليه لأ؟".

جدو

فيما سخر اللاعب رمضان صبحي من الكابتن مجدي عبد الغني، بكتابته "تويتة" قال فيها: "حد يطمن على الكابتن مجدي".

رمضان صبحي

وكذلك علق مغني الراب "زاب ثروت" على نتيجة القرعة بقوله: "مجموعتنا كلها فرحانة.. الأربع دول بتحتفل".

زاب ثروت

بينما كتب الإعلامي عمرو أديب "تويتة" قال فيها: "مجموعتنا صعبة كرويا ونفسيا ، كرويا علشان حنواجه الموهوبة أوروجواي، ونفسيا علشان حنلعب مع الشقيقة السعودية"، كما سجل مقطع فيديو قال فيها: "يا سلام لو مصر تقابل السعودية في النهائي".

Capture

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «يا لو نقابل السعودية في النهائي».. تعليقات المشاهير على قرعة المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري