سيلفي #صابرين و نيكولاس كيج يشغل المصريين
سيلفي #صابرين و نيكولاس كيج يشغل المصريين

سيلفي #صابرين و نيكولاس كيج يشغل المصريين

صحيفة اليوم نقلا عن بي بي سي BBC Arabic ننشر لكم سيلفي #صابرين و نيكولاس كيج يشغل المصريين، سيلفي #صابرين و نيكولاس كيج يشغل المصريين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

سيلفي #صابرين و نيكولاس كيج يشغل المصريين

.

صحيفة اليوم تعرضت الفنانة المصرية صابرين لحملة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة سيلفي تجمعها مع الممثل نيكولاس كيج عبر حسابها على تويتر ضمن حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 39.

السخرية بدأت عندما علقت صابرين على صورتها مع نيكولاس كيدج، قائلة: "بسلم عليه وبقوله أنا ممثلة مصرية بكل رقي وابتسامة جميلة قال لي أنا أعرفك، عن ممثلي المفضل أتحدث عن نيكولاس".

إذ علق لاعب كرة القدم ميدو على صفحته على تويتر قائلا: "صحيح هو قالي إنه متابع مسلسل كوكب الشرق"، لترد صابرين قائلة "لا ده كمان قالي انه متابع جيد لوادي دجلة"

غردت صابرين وانهالت تعليقات المصريين الساخرة على بطلة مسلسل "كوكب الشرق"

واعتبر آخرون أن السخرية مقبولة ولكن الإهانة مرفوضة من أي كان.

لتعود صابرين بتغريدة أخرى على تويتر مؤكدة أن الممثل الأمريكي لا يعرفها وهي تعلم ذلك تماماً، وأن ما كتبته من سبيل المزاح معتبرة "أنه مجامل وراقي ومحترم وعالمي ياريت اللي داخلين يتريقوا يفهموا المعنى"

فيما يلي رسم بياني يظهر الهاشتاغات والكلمات المستخدمة حول هذا الموضوع على مدار 24 ساعة الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

سيلفي #صابرين و نيكولاس كيج يشغل المصريين

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بي بي سي BBC Arabic