إدارة المرور تطلق الحملة الميدانية الثانية لضبط المخالفين
إدارة المرور تطلق الحملة الميدانية الثانية لضبط المخالفين

إدارة المرور تطلق الحملة الميدانية الثانية لضبط المخالفين صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم إدارة المرور تطلق الحملة الميدانية الثانية لضبط المخالفين، إدارة المرور تطلق الحملة الميدانية الثانية لضبط المخالفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إدارة المرور تطلق الحملة الميدانية الثانية لضبط المخالفين.

صحيفة اليوم  

نفذت إدارات المرور بمناطق المملكة الحملة الميدانية الثانية لضبط المركبات المخالفة التي تستهدف مواقف الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقامت إدارات المرور بسحب المركبات المخالفة وإحالة المخالفين إلى الهيئات المرورية لتطبيق النظام بحقهم وذلك بمباشرة من مدير عام المرور في المملكة.

وتأتي هذه الحملة وهي الثانية في نفس المجال ضمن خطة الإدارة العامة للمرور الميدانية لترسيخ ثقافة احتراق حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة لدى قائدي المركبات.

517 مركبة مخالفة وتمت إحالة قائدي المركبات إلى الهيئات المرورية.وتجدر الإشارة أن إدارات المرور ضبطت أكثر من

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إدارة المرور تطلق الحملة الميدانية الثانية لضبط المخالفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو