بلدية الرياض تتخذ إجراءات ضدي حاجزي مواقف للسيارات أمام المباني
بلدية الرياض تتخذ إجراءات ضدي حاجزي مواقف للسيارات أمام المباني

بلدية الرياض تتخذ إجراءات ضدي حاجزي مواقف للسيارات أمام المباني صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم بلدية الرياض تتخذ إجراءات ضدي حاجزي مواقف للسيارات أمام المباني، بلدية الرياض تتخذ إجراءات ضدي حاجزي مواقف للسيارات أمام المباني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بلدية الرياض تتخذ إجراءات ضدي حاجزي مواقف للسيارات أمام المباني.

صحيفة اليوم اتخذت أمانة منطقة الرياض إجراءات ضد من يحجز مواقف للسيارات أمام المباني وذلك بوضع علامات حديدية وطبقت بحقهم اللوائح النظامية.

وفي غضون ذلك أوضحت بلدية شمال الرياض أنها أزالت عددا من المخالفات التي تمثلت في حجز مواقف أمام المباني مضيفة أنها اتخذت بحقهم الإجراءات النظامية تجاه ذلك.

وتمنع القوانين التي وضعتها البلديات أصحاب المباني من حجز مواقف للسيارات أو وضع حواجز حديدية أو وضع لوحات أو سلاسل تمنع الوقوف بتلك المواقف بدعوى أنها مواقف خاصة.

والجدير بالذكر أن هذه الظاهرة تنتشر وبشكل كبير حول أغلب المباني لمنع الوقوف بتلك المواقف حتى وأن كانت هذه المواقف خالية من السيارات مدعين أنها خاصة ولا يحق لأحد الوقوف فيها.

مما قد يسبب الحرج للسائقين المحتاجين للوقوف ولو للحظات مما قد يضظر البعض للوقوف بجانب الطريق بشكل عرضي يعرقل الحركة المرورية في تلك الشوارع.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بلدية الرياض تتخذ إجراءات ضدي حاجزي مواقف للسيارات أمام المباني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو