إنطلاق معرض ركز على الطريق
إنطلاق معرض ركز على الطريق

إنطلاق معرض ركز على الطريق صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم إنطلاق معرض ركز على الطريق، إنطلاق معرض ركز على الطريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إنطلاق معرض ركز على الطريق.

صحيفة اليوم وقعت المبادرة الوطنية "الله يعطيك خيرها" والتي تتبناها جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع وزارة الداخلية، وشركة "ذيب" لتأجير السيارات اتفاقية شراكة لمدة أربعة أشهر، للمشاركة كراعي مشارك في فعالية معرض "ركز بالطريق“.

ووقع الاتفاقية كل من أمين عام الجمعية عوض بن عبدالله الغامدي والرئيس التنفيذي لشركة ذيب لتأجير السيارات نايف بن محمد الذيب في مقر جمعية الأطفال المعوقين بمدينة الرياض.

وبهذه المناسبة ثمّن الغامدي مشاركة "ذيب" في الفعالية، لافتاً النظر إلى أن هذه الرعاية تعكس دور الشركة الحيوي في مساندة قضايا المجتمع، وحرصها على دعم برامج المسؤولية الاجتماعية عبر المشاركة في واحدة من أبرز المبادرات التوعوية لتوعية المجتمع بمخاطر الحوادث المرورية بالمملكة.

وأكد الغامدي أن انضمام الشركة لقائمة شركاء المبادرة يشكل إضافة قيمة، وهو محل تقدير، مبيناً أن الاتفاقية ستسهم في تعزيز النتائج الإيجابية التي حققتها المبادرة ,موجهاً في الوقت ذاته الشكر إلى جميع الشركاء والداعمين.

وأوضح أمين عام الجمعية أن الفعالية تسعى إلى تثقيف المجتمع بأهمية التركيز على الطريق خلال القيادة وعدم الانشغال بالجوال وبكل ما من شأنه أن يفقد السائق تركيزه خلال القيادة، للحد من حوادث السير وتحسين سلامة الطرق.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إنطلاق معرض ركز على الطريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو