ظهور جمال مبارك وموقف محرج للأب بطرس دانيال.. لقطات من عزاء شادية
ظهور جمال مبارك وموقف محرج للأب بطرس دانيال.. لقطات من عزاء شادية

ظهور جمال مبارك وموقف محرج للأب بطرس دانيال.. لقطات من عزاء شادية صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ظهور جمال مبارك وموقف محرج للأب بطرس دانيال.. لقطات من عزاء شادية، ظهور جمال مبارك وموقف محرج للأب بطرس دانيال.. لقطات من عزاء شادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ظهور جمال مبارك وموقف محرج للأب بطرس دانيال.. لقطات من عزاء شادية.

صحيفة اليوم حرص عدد كبير من النجوم، على حضور عزاء معبودة الجماهير الراحلة شادية، الذى أقيم مساء الجمعة في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ويستعرض "التحرير لايف" لقطات من العزاء.

1- منع دخول الأب بطرس دانيال

أثناء دخول الأب بطرس دانيال عزاء الراحلة شادية، تعرض لموقف محرج حيث تم منعه أحد أفراد الأمن من الدخول، لكن بعد لحظات معدودة تم دخوله بعد همسات الموجودين للأمن.

1

2- جمال مبارك

منذ خروجه من السجن، اعتاد جمال مبارك على الظهورخلال العديد من المناسبات، آخرها عزاء الفنانة شادية، حيث ذهب إلى العزاء قبل نهايته بدقائق.

صورة أرشيفية

3- لبنى عبد العزيز

حرصت الفنانة لبنى عبد العزيز حضور عزاء الراحلة "شادية" من بدايته، حيث كانت أول الحاضرين، رغم تدهور حالتها الصحية مؤخرا.

صورة أرشيفية

 4- انهيار فيفي عبده ونجوى فؤاد

دخلت نجوي فؤاد وفيفي عبده فى نوبة بكاء، أثناء تقديم واجب العزاء، حيث أرفقتهما إحدى الحاضرات إلى الخارج لاستنشاق الهواء والاطمئنان على حالتهما.

 

shadyrip025

5- غياب عادل أمام

توقع الكثير من الحاضرين حضور الفنان عادل إمام عزاء شادية، لكنه تغيب عن المشهد وهو الأمر الذى اعتاد على فعله مؤخرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ظهور جمال مبارك وموقف محرج للأب بطرس دانيال.. لقطات من عزاء شادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري