بالصور ..طفل يلف منزله بالأشرطة اللاصقة في غياب والديه 
بالصور ..طفل يلف منزله بالأشرطة اللاصقة في غياب والديه 

بالصور ..طفل يلف منزله بالأشرطة اللاصقة في غياب والديه  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور ..طفل يلف منزله بالأشرطة اللاصقة في غياب والديه ، بالصور ..طفل يلف منزله بالأشرطة اللاصقة في غياب والديه  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور ..طفل يلف منزله بالأشرطة اللاصقة في غياب والديه .

صحيفة اليوم قام طفل بلف منزل والديه بآلاف الأمتار من الأشرطة اللاصقة حتى السقف، بعد أن تركه وحده بهدف حراسته للمنزل لقضاء إجازة رأس السنة.

وتظهر صور نشرتها صحيفة "ديلي ميل"، منزل ملفوف بآلاف الأمتار من الأشرطة اللاصقة، بعد أن استغل الطفل المشاغب غياب والديه ليقدم على هذا الأمر الذي صدم أبويه بعد عودتهما من الإجازة.

وقال الطفل جوناثان إن والديه تركاه وحده ليحرس البيت فقام بلفه بالكامل لحمايته من أي خطر قد يحدث له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور ..طفل يلف منزله بالأشرطة اللاصقة في غياب والديه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي