شاهد ..أسرة تحرق رضيعها داخل ميكروويف  
شاهد ..أسرة تحرق رضيعها داخل ميكروويف  

شاهد ..أسرة تحرق رضيعها داخل ميكروويف   صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شاهد ..أسرة تحرق رضيعها داخل ميكروويف  ، شاهد ..أسرة تحرق رضيعها داخل ميكروويف   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد ..أسرة تحرق رضيعها داخل ميكروويف  .

صحيفة اليوم اتهم أبوين عديمي الرحمة بوضع طفلهما الصغير في فرن ميكروويف مما تسبب في إصابته بحروق مروعة.

وقد اتهم ديريك بويس سلزاك وزوجته ميكالا البالغ من العمر 22 عاما بتهمة إساءة معاملة الجناية أو إهمال طفل من قبل الشرطة فى مدينة ميسورى بالولايات المتحدة الأمريكية يوم الثلاثاء، وذلك بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقد تم اعتقال الزوجين بعد اصطحاب الطفل الذي يبلغ عمره أقل من أربعة أشهر، إلى المستشفى مع طفح جلدي على وجهه.

اكتشف الأطباء أن "الطفح الجلدي" كان في الواقع حرق من الدرجة الثانية، وكشفت المزيد من الاختبارات أن الطفل كان لديه كسر في الجمجمة وإصابات في الدماغ.

وأفادت وثائق المحكمة، أن الوالدين حاولا تقليد الاعلانات التلفزيونية التجارية، مما دفعهم إلى إسقاط رضيعهما على الأرض ووضع داخل المايكروويف.

نظرا للطبيعة المروعة للادعاءات، يحتجز كلاهما في سجن مقاطعة سانت فرانسوا لحين دفع كفالة بنحو 500 ألف دولار لكل منهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد ..أسرة تحرق رضيعها داخل ميكروويف  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي